بلقيس وتامر حسني
بلقيس وتامر حسني


في احتفالات نصر أكتوبر.. بلقيس تحقق أمنيتها

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 03:50 م

شاركت الفنانة الإماراتية بلقيس في أوبريت " كمل عبورك" مع عدد من المطربين منذ قليل أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن إحتفالات نصر أكتوبر المجيد،  وهو الحفل الذي أقيم في مركز المنارة ضمن الإحتفالات بالذكرى الـ48 لإنتصار حرب أكتوبر.

 

الأوبريت شارك في غنائية بجانب بلقيس عدد من المطربين من بينهم تامر حسني و مصطفي حجاج وريهام عبد الحكيم و أبو وأخرين .

 

وجاء اجتماع تامر حسني وبلقيس في أوبريت كمل عبورك، بعد أشهر من إعلان المطربة الإماراتية أنها تتمنى التعاون مع الفنان تامر حسني في أغنية ما وذلك خلال لقاء سابق لها.

وقالت بلقيس حينها إن الفنان تامر حسني يشبهها في الموهبة، لأنه يجمع بين الغناء والتمثيل في آن واحد مثلها، مضيفة: أتمنى العمل مع الفنان تامر حسني لأنه بيشبهني كثيرا في شخصيتي، ولديه نفس مواهبي التمثيل والغناء، وإذا قدمنا شيئًا معًا سننجح ونحقق شيئًا جيدًا في الوطن العربي.

وكانت بلقيس، قد طرحت مؤخرا أولى أغنياتها باللهجة المصرية بعنوان "دبلوماسي" وحققت نجاحا ونسبة مشاهدة تجاوزت الـ 8 ملايين مشاهدة في أقل من شهر منذ طرحها في يوم 20 أغسطس الماضي.
 
وتعاونت بلقيس فتحي في أغنية "دبلوماسي"، مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي في أول تعاون يجمع بينهم، والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج علي أبوطالب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة