صورة من الجنازة
صورة من الجنازة


صور| حزنا على فراقها.. رجل يلحق بزوجته بعد 20 ساعة من وفاتها

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 05:49 م

 

عصام عمارة 

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وفاة زوجين بعد رحلة عمر طويلة في مدة زمنية قصيرة بين وفاة الزوجة أولا ثم لحق بها الزوج.

وشيع أهالي مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثمان الزوج الذي لحق بزوجته في أقل من 24 ساعة، حزنًا على فراقها، وسط حالة من الحزن والبكاء التي ألمت بأولادهما وأقاربهما، بعدما جمعته قصة حب مع زوجته الراحل وعشرة طويلة وقصة كفاح، حسب ما ذكره أبنائهم والجيران. 

وأدى المشيعون صلاة الجنازة أمام مسجد الشيخ عبد الجليل بمدينة كفرالزيات، وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وبمشاركة عشرات من الأهالي وأقارب الزوجين، أصدقاء وأقارب الأسرة والعائلة، وسط حالة من الحزن سيطرت على الجميع، حيث شاركوا أمس واليوم في تشييع الزوجين إلى مثواهم الأخير.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتابع استعدادات المحافظة لفصل الشتاء القادم

وفوجئ أهالي مدينة كفرالزيات بخبر وفاة زوج يدعى فاروق عبدالغني، عميد المعهد الفني التجاري سابقا، عقب وفاة زوجته إقبال محمد بأقل من 24 ساعة، حزناً على فراقها، حيث لم يتحمل فراقها، حيث تم دفن زوجته مساء أمس وأقيم العزاء بمدينة كفر الزيات، حتى جاء خبر وفاة الزوج اليوم، وتم دفن جثمان الزوج اليوم الأربعاء بمقابر مدينة كفرالزيات، حيث عاشا معاً وماتا معاً ولم يفترقا.

وأكد أسامة يونس مدير إدارة التوجيه المالي بمديرية التربية والتعليم بالغربية، زوج ابنة الزوجين الراحلين، لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن علاقة قوية كانت تربط بين الزوجين، فلم يتحملا أن يصاب أحدهما بالمرض دون الآخر، ورغم أن الزوج لا يعلم بوفاة زوجته، إلا أن روحه لم تتحمل فراقها.

وأضاف "يونس"، أن الزوجين عاشا قصة كفاح طويلة رفقة بعضهما البعض، منذ أن كانا الاثنان في سن الشباب إلى أن تخطى عمريهما سن الشيخوخة، وأنجبا خلال رحلة العمر وكيلة مدرسة ومحاسب وكانا يتمتعان بحب أقاربها وكل الجيران.

وأشار إلى أن الزوجين يتصفان بالطيبة وهدوء الطباع، ما كان سببا في حب جيرانهما وأهل القرية جميعاً لهما، حيث جمع الزوجان الحب والعشرة والطيبة لفترة دامت أكثر من 37 عاماً، وأن ذلك قضاء الله وقدره وسيقام عزاء الرجل بنفس مكان عزاء زوجته.

زوج يلحق بزوجته بعد 20 ساعة حزنا على فراقها بكفرالزيات  بالغربية

زوج يلحق بزوجته بعد 20 ساعة حزنا على فراقها بكفرالزيات  بالغربية

زوج يلحق بزوجته بعد 20 ساعة حزنا على فراقها بكفرالزيات  بالغربية

زوج يلحق بزوجته بعد 20 ساعة حزنا على فراقها بكفرالزيات  بالغربية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة