محمد البوغه
محمد البوغه


محمد البوغة يقدم 4 أغاني في حفل ذكرى انتصارات أكتوبر

محمد طه

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 06:03 م

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، الندوة التثقيفية الـ34 التي تقيمها القوات المسلحة بعنوان "العبور للمستقبل" احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة. 

وقدم خلال الحفل الفقرة الفنية وهي 6 أغاني كتب 4 منها الشاعر الغنائي محمد البوغه وهي: أغنية شعب حر، غناء كورال وزارة الشباب والرياضة، كلمات محمد البوغة، ألحان أحمد العتباني، توزيع زناتي، هندسة صوت ماهر صلاح، وأغنية جيل عظيم، غناء الفنانة ريهام عبد الحكيم، كلمات محمد البوغة، ألحان أحمد العتباني، توزيع زناتي، هندسة صوت ماهر صلاح. 

وأغنية شهم وأصيل، غناء الفنان تامر حسني، كلمات محمد البوغة، ألحان مدين، توزيع طارق عبد الجابر، هندسة صوت مصطفى روؤف، والأوبريت الختامي بعنوان "كمل عبورك" شارك في غنائه تامر حسني، ديانا حداد، أبو، بلقيس، مصطفى حجاج، وريهام عبد الحكيم، وشاركهم الغناء من كورال وزارة الشباب والرياضة لأول مرة ثلاثة مواهب وهم إسماعيل جاد، نهال خالد، عمر، وصوتين من ذوي الهمم هم هديل ماجد، ومصطفى محمد، وهو من كلمات محمد البوغة وألحان أحمد العتباني، توزيع محمد مجدي، وهندسة صوت ماهر صلاح.

ووصف الشاعر الغنائي محمد البوغة، مشاركته في احتفال نصر أكتوبر هذا العام قائلاً: "أشعر بالفخر بتواجدي الدائم على مدار السنوات الماضية في احتفال كبير وطني بحجم حفل انتصارات أكتوبر المجيدة". 

وتابع "البوغة"، في بيان صحفي: "تواجد عدد كبير من نجوم الغناء المتنوعين في ألوانهم الغنائية يثري الأوبريت خاصة مع تقديم مواهب شابة لأول مرة من خلاله في حفل بهذا الحجم، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تمنح لهم فرصة كبيرة في أهم حفل رئاسي يقام على مدار العام". 

يذكر أن محمد البوغة كتب لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم راغب علامة، نانسي عجرم، وائل جسار، وغيرهم الكثير، وعلى مستوى الأغنية الوطنية كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي عام ٢٠١٥ على تأليف عرض "مصر المكان والمكانة" احتفالا بنصر أكتوبر، وكتب الأغاني: "قولوا لأولادي" لمدحت صالح، "سلام يا دفعة" لصابر الرباعي، "وأنت ماشي في مصر" لهاني شاكر، "سامحيني ياما" لمحمد فؤاد، حدوتة ومصر حاربت لمروة ناجي، بالإضافة إلى أغنية ختام الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار" بصوت المطربة أصالة وحملت اسم "سلام سلام"، وغيرها من الأعمال الوطنية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة