الرئيس عبدالفتاح السيسي اثناء الندوة التثقيفية الرابعة والثلاثين
الرئيس عبدالفتاح السيسي اثناء الندوة التثقيفية الرابعة والثلاثين


الموقع الرئاسي ينشر فيديو حضور السيسي الندوة التثقيفية الـ 34 للقوات المسلحة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 06:11 م

نشر الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، فيديو حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم  الأربعاء، الندوة التثقيفية الرابعة والثلاثين بعنوان "أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل" بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمناسبة احتفال القوات المسلحة بالذكرى الثامنة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

جاء ذلك بحضور المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة.

ورحب الرئيس السيسي، في بداية الاحتفال بالفريق عبد رب النبي حافظ أحد أبطال حرب أكتوبر، ثم شهد فيلمًا تسجيليًا بعنوان "صناع التاريخ"، ووجه الرئيس السيسي، التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

كما وجه الرئيس تحية تقدير واحترام للواء سمير فرج الذي كان قائدًا لكتيبته، موضحًا أنه يقدر ذلك الأمر كثيرًا وأنه قد تعلم منه الكثير.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن مصر لا تنسى الفضل ومن وقفوا بجانبها، موضحا أن حرب أكتوبر روح ملهمة ستظل موجودة بدروسها تؤكد دائمًا قدرة الجيش والشعب ومؤسساته.

كما أكد الرئيس السيسي، أن جميع مؤسسات الدولة تبذل جهودًا كبيرة بكافة المجالات للنهوض بالدولة في ظل ظروف استثنائية يمر بها العالم أجمع.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة