صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. 8 مواجهات ساخنة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 10:13 ص

يقام اليوم الخميس 8 مواجهات ضمن منافسات الجولة الثالثة لـ التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وتنطلق المباريات بمواجهة بين جمهورية الكونغو ومدغشقر على ملعب الشهداء بينما يستضيف تنزانيا نظيره البنيني على الملعب الوطنى ضمن منافسات المجموعة العاشرة حيث تقام المباراتين فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وفى المجموعة الثالثة يستضيف منتخب ليبيريا نظيره الرأس الأخضر على ملعب أوهينى دجان فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وفى نفس المجموعة يلعب نيجيريا أمام جمهورية إفريقيا الوسطى على ستاد تيسلايم بالوجون فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وفى المجموعة الثانية يخوض غينيا الاستوائية مواجهة على ملعبه " مالابو الجديد أمام زامبيا فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفى نفس المجموعة يستضيف منتخب تونس نظيره الموريتاني على الملعب الأولمبي حماد العقربي فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وفى المجموعة الخامسة يلتقى منتخب رواندا مع نظيره الأوغندي على الملعب الإقليمي نياميرامبو فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفى نفس المجموعة يستضيف منتخب مالى نظيره الكينى على ملعب أدرار فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

ويتأهل المنتخب صاحب الصدارة في كل مجموعة من المجموعات العشر  إلى المرحلة الثالثة والأخيرة ، التي تحدد المتأهلين الخمسة عن القارة السمراء إلى مونديال 2022.

19 مباراة قوية.. وصدارة المجموعات للكبار

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة