صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع شخص وإصابة آخر بطلق ناري بطريق إدفو مرسى علم

محمد علي

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 11:58 ص

 

استقبلت مستشفى إدفو العام بمحافظة أسوان، شخصين أحدهم لقي مصرعه والآخر مصاب بحالة حرجة، بطلق ناري أثناء عملهم في التنقيب عن خام الذهب بمنطقة جبلية بطريق إدفو مرسي علم.

تلقى مأمور قسم شرطة إدفو، إخطاراً يفيد بمصرع شخص وإصابة آخر بطلق ناري أثناء عملهم في جبلية لاستخراج معدن الذهب بطريق إدفو مرسي علم، وتبين أن المتوفي يعمل سائق من محافظة سوهاج والمصاب يدعى علي ربيع الشيخ من قرية النزل بمركز ادفو.

وتم نقل المتوفي إلى مشرحة إدفو العمومية، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

وكانت تمكنت أجهزة مديرية أمن أسوان، أمس الأربعاء، من ضبط 5 متهمين وبحوزتهم 5 أسلحة نارية وكمية من نبات البانجو تزن 1كيلو جرام.

يأتي ذلك في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة بناءً على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

جاء ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وحصلت "بوابة أخبار اليوم"، على أسماء مصابي حادث تصادم سيارتين "ميكروباص" وأخرى " كبوت" أمس على طريق أبوالريش التابع لمحافظة أسوان، أسفر عن إصابة 21 شخص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً من الأهالي يفيد بحادث تصادم سيارتين أجرى وأسفر عن إصابة 21 شخص بكسور وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة