ألكسندر أرنولد
ألكسندر أرنولد


ليفربول يحتفل بعيد ميلاد أرنولد: الأب الروحي للركنية الأكثر خداعًا في كرة القدم

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 12:50 م

حرص ليفربول الإنجليزى على تهنئة ألكسندر أرنولد  لاعب الفريق بعيد ميلاده  والذى يحتفل بعيد ميلاده الـ 23 فهو من مواليد 7 أكتوبر 1998 .

وقامت صفحة ليفربول الرسمية بتهنئة اللاعب بعدي ميلاده  ونشرت صورة للاعب عبر موقع تويتر وكتبت " عيد ميلاد سعيد لفتى الريدز الذهبي "

 

وحرص حساب ليفربول أيضا على نشر فيديو عن الركنية الشهيرة التى نفذها أرنولد خلال مواجهة برشلونة فى بطولة دورى ابطال أوروبا حيث يحتوى الفيديو على تعليقات لاعبى ليفربول عن الحدث وعلق الحساب وكتب : "  عيد ميلاد الأب الروحي للركنية الأكثر خداعًا في عالم كرة القدم "

كما نشرت الصفحة الرسمية لليفربول تغريدة اخرى تحتوى على أرقامه خلال مشواره مع الريدز 

وشارك اللاعب مع ليفربول فى 185 مباراة واحرز خلالهما 10 اهداف وصنع 47 اخرين .

كما حقق اللاعب مع لفربول لقب الدورى الانجليزى ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية كما اختير "مرتين" ضمن  فريق العاممن رابطة اللاعبين المحترفين بالاضافة الى أفضل لاعب شاب من رابطة اللاعبين المحترفين وأفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي .

وفى سياق اخركشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، عن تواجد «بند سري» في عقد النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي يتيح له المطالبة بالانتقال إلى عملاقي الدوري الإسباني.

وذكرت «ميرور»، أن هناك 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز يمتلكون شرطا خاصا في عقودهم في حالة الفوز بالكرة الذهبية، وعلى رأسهم محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعد أخر لاعب حصل على الكرة الذهبية من الدوري الإنجليزي عندما كان يرتدي قميص مانشستر يونايتد في عام 2008.

وأشارت إلى أن محمد صلاح لديه بند سري في عقده مع الريدز في حالة الفوز بالكرة الذهبية، موضحة أنه «ينص على أنه إذا لم يفز بجائزة الكرة الذهبية مع ليفربول، فيمكنه المطالبة بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد».

صحيفة: «بند سري» في عقد صلاح يتيح له الرحيل إلى ريال مدريد أو برشلونة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة