جامعة كفرالشيخ
جامعة كفرالشيخ


جامعة كفر الشيخ: مبادرة «احمي نفسك ووطنك» تهدف لتلقي لقاح كورونا

مروة فهمي

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 01:34 م

شاركت إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة كفر الشيخ، على مدار ثلاثة أسابيع متتالية في مبادرة «احمي نفسك ووطنك» لتلقي لقاح كورونا بالنقاط المحددة في كليات الجامعة من خلال فريق مميز من الجوالات شاركن في عمليات التنظيم وتسجيل البيانات الرقمية للمتقدمين من الطلاب لأخذ اللقاح وذلك تحت إشراف الدكتور علي صبري أمين عام الجامعة والدكتور صفوة شلبي مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة وفريق العمل بالإدارة. 

إقرأ أيضًا|جامعة القاهرة تحقق معدلات مرتفعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى

يشارك فريق جوالات جامعة كفرالشيخ في إطار خطة إدارة الجامعة لتطعيم كامل منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بلقاح فيروس كورونا، من خلال مبادرة «أحمي نفسك.. أحمي وطنك»، وذلك تنفيذًا لإستراتيجية الدولة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي للوقاية من أخطار الإصابة والعدوى، وحرصًا على سلامة طلاب ومنتسبي الجامعة، واستعدادًا لاستقبال العام الجامعي الجديد، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الجامعة بتنمية مهارات الطلاب واستغلال طاقاتهم، حيث يعتبر نشاط الجوالة من أفضل الأنشطة الخدمية التي تساهم في استثمار طاقات الشباب وتنميتها بما يعود عليهم وعلي مجتمعاتهم بالنفع كما تكسبهم مهارات وخبرات تفيدهم في حياتهم العملية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة