مصفف الشعر الذي سقط فى بئر المصعد
مصفف الشعر الذي سقط فى بئر المصعد


مصرع مصفف شعر سقط في بئر مصعد بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 02:25 م

شهدت مدينة فاقوس واقعة مؤلمة حيث لقي مصفف شعر مصرعه غثر سقوطه في بئر المصعد الكائن داخل العقار الذى يقطن به.

تلقى اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا من أهالي مدينة فاقوس بسقوط مصفف شعر 45 عاما داخل بئر المصعد من الطابق ال 12  فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية باشراف العميد محمد العادلى التى قامت بانتشال جثة مصفف الشعر.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يقيل رئيس الوحدة المحلية بالصالحية القديمة

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن مصفف الشعر ميلاد رزق حماد 45 عاما قام بجذب باب الأسانسير من الطابق الـ 12 ولم ينتبه بعدم وجوده، وبمجرد دخوله سقط  في بئره ليلقى مصرعه على الفور وأن كاميرات المراقبة بالعقار سجلت لحظة سقوطه.

 

وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية والتى قررت تشكيل لجنة فنية لمعاينة المصعد والتأكد من صلاحيتة من عدمه، وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة عما اذا كان هناك شبهه جنائية فى وفاة مصفف من عدمه.

 

وعلى جانب آخر أصيب 6 أشخاص من عائلة واحدة بإصابات مختلفة فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق العاشر الإسماعيلية الصحراوى.

 

كان اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث قد تلقى اخطارا بانقلاب سيارة ملاكى بمفارق خضير بطريق الصالحية الجديدة اثر انفجار الاطار الامامي الأيمن للسيارة واختلال عجلة القيادة من يد سائقها واصابة 6 اشخاص من عائلة واحدة تتراوح أعمارهم ما بين 14 و23 عاما، فانتقلت على الفور قوات الشرطة والتى أشرفت على نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة لعلاجهم وتم اخطار النيابة التى تولت التحقيق.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة