صوره موضوعية صوره موضوعية

ننشر أسعار السيارات الملاكي ضمن«التجديد والإحلال» وتحويلها للعمل بالغاز الطبيعي

عواد شكشك الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 02:46 م

يبحث عدد كبير من مالكي السيارات، عن آليات استبدال سيارة قديمة مر عليها أكثر من 20 عامًا" سواء كانت ملاكي أو أجرة أو خاصة، والتي تعمل بنظام الوقود، بسيارة جديدة تعمل بالغاز الطبيعي وبأسعار منخفضة .

ويتيح الموقع الإلكتروني الخاص بمبادرة الرئاسية لإحلال السيارات القديمة للعمل بالغاز الطبيعي www.gogreenmasr.com للمتقدم - أنه إذا تلقى رسالة بقبول طلب انضمامه للمرحلة الأولى من المبادرة واستكمال الإجراءات المطلوبة من خلال الموقع باختيار نوع وفئة السيارة من بين 7 موديلات و21 فئة، كما يختار أحد البنوك المشاركة، ليتلقى بعد ذلك تأكيدًا من شركة السيارات بتوافر السيارة التي قام باختيارها.

وأعلن الموقع الرسمي موقع مبادرة الرئاسية لإحلال السيارات القديمة للعمل بالغاز الطبيعي، عن أسعار السيارات في حالة السداد النقدي ضمن مبادرة التجديد والإحلال للسيارات المتقدمة وتحويلها للعمل بالغاز الطبيعي .

وتم بدء التواصل مع المشاركين المستوفيين لشروط الإشتراك فى المبادرة (وفقاً لأولوية الحجز على الموقع) من خلال رسائل نصية، وإفادتهم برقم الطلب الجديد اللازم للدخول على الموقع الإلكترونى واستكمال الإجراءات.

والجدير بالذكر أن "بوابة اخبار اليوم "رصدت الخطوات التي ينفذها العميل بعد دخوله على موقع مبادرة إحلال السيارات القديمة للعمل بالغاز الطبيعي للمشاركة فيها وهي كالتالي:

أولاً: يسجل بيانات رخصة السيارة، وفي هذه الحالة تتواصل معه وزارة الداخلية وإدارة المرور المعنية بشكل لحظي بالتأكيد على صحة البيانات من عدمها، وبالتالي استكمال الخطوات التالية أو الرفض في حالة وجود بيانات خاطئة

ثانياً: بعد التأكد من صحة البيانات ووصول رسالة باستكمال التسجيل في المبادرة ينتقل إلى مرحلة السيارات ويبدأ في الاختيار من بين الشركات الموجودة، من حيث الشركة التي يريدها، وكذلك الماركة والطراز ولون السيارة، وترد الشركة أيضا بشكل لحظي بتوافر هذه السيارة لديها وأن يستكمل العميل باقي الخطوات.

ثالثاً: وينتقل بعد ذلك إلى خانة البنك ليختار أحد البنوك المشاركة في المبادرة، والتي يصل عددها إلى 31 بنكا عاملا في مصر بعدد فروع حوالي 490 فرعا لها في المحافظات المشاركة في المرحلة الأولى، والتي تتضمن القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر.

رابعاً: يختار العميل البنك الذي يريده والفرع الأقرب له من خانة البنك على موقع المبادرة، ويبدأ البنك في طلب المستندات المطلوبة، لكي يتحقق من شخصية العميل وقدرته الائتمانية، ويستغرق البنك من يوم إلى 3 أيام حتى يعلن للعميل نتيجة البحث الائتماني عنه، لأن البنك يتحقق من بيانات العميل في جميع البنوك الموجودة في الجهاز المصرفي.

اقرأ أيضاً| طارق عوض: 1.4 مليون سيارة مر عليها 20 عامًا في مصر

ورصدت «بوابة أخبار اليوم » آخر أسعار السيارات الملاكى داخل مبادرة الاحلال فى حالة السداد النقدى طبقا للبيان الصادر في شهر سبتمبر وهي كالتالي :

 

 


 

الاخبار المرتبطة


 

الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة