فهد المولد
فهد المولد


المولد طمعان في زيادة رصيده من الأهداف أمام اليابان

الشريف مسعد

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 02:55 م

تضم  قائمة المنتخب السعودي التي ستواجه اليابان اليوم  على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة «الجوهرة المشعة» ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 لاعبان فقط سجلوا في هذا الملعب من قبل بقميص الأخضر السعودي.

ويعد فهد المولد هو الأكثر تسجيلا في هذا الملعب مع المنتخب من القائمة الحالية، حيث أحرز  ثلاث أهداف منها هدفه في مرمى المنتخب الياباني بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والذي قاد من خلاله منتخب بلاده للمونديال .

ويسعي المولد أن تكون مباراتي اليابان اليوم  ومباراة الصين الثلاثاء المقبل فرصة لكسر رقم هداف الأخضر في الجوهرة المهاجم محمدالسهلاوي.

أما ثاني اللاعبين فهو قائد المنتخب واللاعب المخضرم سلمان الفرج الذي سجل هدفا وحيدا بنفس الملعب .

ويأمل باقي اللاعبين المشاركين خصوصا ثنائي الهجوم صالح الشهري وفراس البريكان أن يسجلوا أسمائهم ضمن قائمة المسجلين مع المنتخب في  «الجوهرة المشعة».

ويعد المهاجم محمد السهلاوي هو هداف الأخضر في ملعب الجوهرة بإحرازه 6 أهداف جميعها كانت في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويأتي وراءه تيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد حيث سجل كل منهم 3 أهداف ، ومن بعدهم ناصر الشمراني وسلمان الفرج ونواف العابد حيث سجل كل منهم هدفا وحيدا بنفس الملعب .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة