علي الحبسي
علي الحبسي


أسطورة عمان: غياب الدوسري عن السعودية أمام اليابان مؤثر

الشريف مسعد

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 02:58 م

 

أكد اللاعب علي الحبسي حارس مرمى المنتخب العماني السابق، عن ثقته بقدرة المنتخب السعودي على تخطى منتخب الساموراي اليوم الخميس، بالجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وصرح الحبسي في تصريحات لبرنامج ملعب SBC: "المجموعة الثالثة تضم إلى جانب السعودية واليابان  المنتخب العماني وأستراليا وفيتنام والصين وتعد من أفضل المنتخبات في آسيا".

وأضاف: "مباراة اليابان ليست سهلة على المنتخب السعودي، والجميع بالسعودية يدركون مدى أهمية تلك المباراة، وكلنا ثقة في نجوم الأخضر على أرضهم ووسط جمهورهم بتحقيق الفوز ".

وأكد أن  المنتخب السعودي بعدما حقق الفوز في أول مباراتين وحصوله على 6 نقاط جعلت وضعيته جيدة بمجموعته، والمنتخب الياباني محترم وله قيمته بالقارة الآسيوية ويمتلك لاعبين مميزين".

وتابع: "لا أعتقد أن المنتخب السعودي يقلق من اليابان لكي يلعب على المرتدات، والمدرب رينارد سيلعب بالطريقة التي تناسب نظيره، ولا خوف على لاعبي الأخضر في المباريات الكبيرة والحاسمة".

وختم الحبسي قائلا: "الأقرب لتعويض غياب سالم الدوسري في مباراة اليابان هو عبد الرحمن العبود في ظل ظهوره المميز مع الاتحاد بالفترة الأخيرة ولدوره الهجومي وسرعته في المرتدات، وبكل تأكيد سيكون غياب سالم مؤثرًا لقيمته الكبيرة".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة