صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 5 أشخاص فى انفجار اسطوانة أكسجين داخل ورشة بدمياط

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 04:47 م

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مالك ورشة كهربائى سيارات - كائنة بإحدى القرى بمحافظة دمياط لقيامه بإدارة الورشة "بدون ترخيص" إثرحدوث إنفجار إسطوانة أوكسجين بالورشة بسبب التهالك.

اقرأ أيضا| الأجهزة الأمنية تضبط طبيب نساء يتزعم تشكيل عصابي لسرقة العيادات الخاصة

وكشفت الأجهزة الأمنية عن تصادف وجود مواد بترولية "بنزين" بجوار إسطوانة الأوكسجين بالورشة، مما أدى إلى إصابة مالك الورشة وعدد "4" عاملين بها بحروق متفرقة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق أخر، تمكنت مباحث الأموال العامة، من إلقاء القبض على صيدلي لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بدعوى توظيف أموالهم بقيمة 3.2 مليون جنيه بالغربية، وتلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغًا من 5 أشخاص بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم بدعوى توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون. 

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وقيام صيدلي حر مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، بممارسة نشاطًا إجراميًا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي استثمار أموالهم وتحقيق الثراء السريع والاستيلاء على أموالهم  بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية متفق عليها من قيمة رأس المال بالمخالفة للقانون، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بحوالي 3 ملايين و288 ألف جنيه من الشاكين وتوقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة