مستقبل وطن الكشف على ٣٧٠ حالة عيون بالوحدة الحزبية بتفهنا العزب بزفتى
مستقبل وطن الكشف على ٣٧٠ حالة عيون بالوحدة الحزبية بتفهنا العزب بزفتى


الكشف على 370 حالة عيون بالوحدة الحزبية لمستقبل وطن بتفهنا العزب بزفتى

شريف زرد

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 05:07 م

قامت الوحدة الحزبية لمستقبل وطن بتفهنا العزب برئاسة إبراهيم فرج وأمانة المجلس القروي بتفهنا بالتعاون مع أمانة العمل الجماهيرى بمركز زفتى بعمل قافلة للعيون لخدمة أهالى القرية، وقام أعضاء الوحدة الحزبية بتنظيم دخول الأهالى لإجراء الفحوص اللازمة.

اقرأ أيضا|«تعليم مطروح» تخصص الحصة الأولى لانتصارات أكتوبر مع انطلاق الدراسة
فقد تم الكشف على عدد ٣٧٠ حالة وصرف الأدوية لأكثر الحالات وتستمر قوافل العيون فى غزو قرى مركز زفتى حتى تغطية المركز بأكمله للوقوف دائمًا بجانب المواطن في كل حالاته.


وكان قد تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية انطلاق أولى الرحلات لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بزفتي وذلك ضمن ٣٣ رحلة من المقرر تنفيذها على مدار الشهر تزامناً مع احتفال المحافظة بعيدها القومي، حيث نظمت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أولى رحلاتها للمشاريع والتي شملت تفقد الطلاب مواقع العمل التي يتم فيها تنفيذ المبادرة. 


بدأت الرحلة بعقد جلسة بقاعة مدرسة التمريض، للتعريف بالمبادرة والمشروعات التي تتم داخل المبادرة، ثم تفقد الطلاب مجمع الخدمات الحكومية، مجمع الخدمات الزراعية البيطرية، تطوير ورفع كفاءة مدرسة طلبة السايح، تبطين ترعة العطف، تطوير ورفع كفاءة محطة مياه الشرب الارتوازي، توصيل شبكات الفايبر أوبتك.
واختتمت الرحلة بالتوجه إلى قناطر دهتورة الشهيرة بـ(الخمسين عين)، والتي تعد إرثا تاريخياً وثقافياًمهم، بجانب مناظرها الطبيعية الخلابة والنادرة، وقد أنشئت هذه القناطر فى عهد أسرة محمد على عام 1901 على فـرع دمياط على بعد 2 كيلو متـر بحرى .  
وأكد المحافظ أن تنظيم هذه الرحلات يهدف في المقام الأول لتوعية الطلاب والشباب بالمشروعات التنموية والمبادرة الرئاسية وأهميتها من خلال متابعة تنفيذ هذه المشروعات وأثرها في تطوير قرى زفتى وتوفير حياة كريمة لساكنيها تليق بهم إلى جانب تسليط الضوء على جهود الدولة المصرية التنموية وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن . 


ومن جانبه أكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم على استمرار المديرية في تنظيم الرحلات للمشروعات القومية لتشمل كافة الادارات التعليمية بطلابها ومعلميها .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة