صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تصفيات المونديال| بنين يتصدر مجموعته بالفوز على تنزانيا.. والرأس الأخضر يهزم ليبيريا

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 05:41 م

حقق منتخب بنين فوز غالى على مضيفه تنزانيا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الوطني في إطار الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وسجل ستيف مونيه هدف المبارة الوحيد لصالح منتخب بنين في الدقيقة 71من عمر اللقاء..

وفى نفس المجموعة حقق منتخب الكونغو الديمقراطية الفوز ضيفه مدغشقر بهدف نظيف  في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشهداء .

وسجل هدفى الكونغو كل من تشادراك أكولو  في الدقيقة 35 وديوميرسي مبوكاني  من ضربة جزاء فى الدقيقة 80.    

وبهذه النتائج رفع بنين رصيده إلى 7 نقاط فى صداره المجموعة و يليه منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني برصيد 5 نقاط ثم منتخب تنزانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط  ويتذيل منتخب مدغشقر المجموعة دون رصيد من النقاز

وفى مبارة اخرى بالمجموعة الثالثة حقق الرأس الأخضر الفوز على مضيفه ليبيريا بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب ملعب أوهيني دجان بمنافسات الجولة الثالثة .

وسجل هدفى الرأس الأخضر كل من جاميرو مونتيرو و غاري رودريجيز فى الدقائق 52 و 90 بينما سجل هدف ليبيريا فان دافى هارمون فى الدقيقة 45 .

وبهذه النتيجة رفع منتخب الرأس الأخضر رصيده الى  4 نقطة فى المركز الثانى  بجدول ترتيب المجموعة بينما توقف رصيد ليبيريا عند 3 نقاط فى المركز الثالث . ويتبقى مباراة اليوم بنفس المجموعة بين نيجيريا المتصدر برصيد 6 نقاط وجمهورية أفريقيا الوسطى برصيد نقطة واحدة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة