وحيد السنباطى
وحيد السنباطى


م الآخر

ملائكة ذوى الهمم

الأخبار

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 06:00 م

سعدت كثيرا بمشاركتى كعضو لجنة تحكيم فى مهرجان ملكات جمال ذوى الهمم الذى أقيم مؤخرا بمحافظة الإسكندرية برعاية الائتلاف الشبابى لدعم مصر تنسيقية الاسكندرية وبدعوة كريمة من الزميلة شيرين عبده المنسق الإعلامى ومدير العلاقات العامة للمهرجان..

وقد جمعنى لقاء مع الاستاذ طارق جمال الدين مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية سابقا ورئيس لجنة تحكيم المهرجان واتفقنا على أن معيار الفوز بجائزة تاج الملكة هو كيفية تحدى الإعاقة والإرادة والقدرة على تحقيق التفوق فى المهارات الفنية والرياضية والاستعراضية..

كما اتفقنا على تكريم جميع المتسابقات بمنحهن ميداليات التفوق لأنه يكفيهن فقط أن لديهن مواهب حتى وإن لم تكن عظيمة.

وأثناء المسابقة التى تم تنفيذها بكل دقة وبدون أى أخطاء كانت الفقرات تجرى تباعا بكل جدية أمام لجنة التحكيم وللأمانة لم أكن أتوقع أن أشاهد هذه المواهب الرائعة فى مختلف الفنون والرياضيات من هؤلاء الملائكة الصغار.

واتفقت مع زملائى من أعضاء لجنة التحكيم أن الفائزة الأولى بتاج الملكة هى ابنتنا كريمة أحمد قبانى التى قدمت فقرة التنورة الاستعراضية بصورة مبهرة أظهرت براعتها وموهبتها الفائقة التى لم أشاهدها من قبل حتى مع محترفى هذا اللون من الاستعراض..

كما شاهدت مواهب متميزة فى الغناء والشعر وعروض الكاراتيه.. لقد كان بحق يوما جميلا اختتم بمشاركة جميع الحضور الرقص والغناء مع ملكات جمال ذوى الهمم للاحتفال بفوزهن وتفوقهن فى مشهد رائع أشاع روح البهجة والسعادة على جميع الحاضرين..

وأننى من خلال هذا المقال اوجه التحية والتقدير لكل أم لديها أحد من هؤلاء الملائكة وتسانده وتدعمه بكل حب واقتناع بقدراته فهذه مهمة إنسانية عظيمة لملائكة الله على الأرض.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة