عاطف سليمان
عاطف سليمان


شاشة وميكروفون

سلوى خطاب

الأخبار

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 06:02 م

تابعت حوار الفنانة سلو ى خطاب فى برنامج يحدث فى مصر مع الإعلامى شريف عامر 


الذى يتميز عن كثيرين من زملائه بأنه يذاكر جيدا موضوع حواره مع الشخصية التى يستضيفها فنجد حواراته ساخنة وهادئة فى نفس الوقت وكثيرا ما تحمل تصريحات هامة يشار إليها بعد ذلك عبر وسائل التواصل المختلفة والفنان الذكى هو الذى يعرف ماذا يقول ومتى وكيف لأن الجمهور يتابعه وقد تحدثت سلوى عن نقاط عديدة عبر مشوارها الفنى سواء فى السينما أو الدراما التلفزيونية ورغم بعض الأمور الإيجابية التى تحدثت عنها إلا أنه استوقفنى حقاً أن تقول إن الفنان فى مصر يعانى من «المرمطة»!!

وأنها وهى فى التصوير تكون مستاءة لأنها تتعامل ما يقرب من 500 «نفر». 


تعبيرات سلوى استوقفتنى إلى هذا الحد يعيش الفنان المصرى فى رأيها غير الصائب «مرمطة»..

حقاً شىء مستفز أن تقول هذا. 


إنها كفنانة يكون لها متطلبات يحلم بها من لا يعمل بالفن. وهى وزميلاتها يتم تقديم كافة وسائل الراحة فى التصوير وتوفير كل المتطلبات التى لا يجدها غيرها. فبدلاً من أن تشكر الظروف التى أوجدتها وقدمتها تقول إنها تستاء من النفر الفني. الذى يتعامل معها، بل ويا عينى «تتمرمط».


كنت أتمنى من الممثلة سلوى خطاب أن تحمد الله على النعمة التى أنعمها عليها وأن تؤكد أنها تسعد حين تعمل وتلتقى بكل العمال والفنيين فى الاستديو أو مواقع التصوير حين تمثل، فقد كانت يمكن لها أن تجلس فى بيتها بلا عمل.!!


  سلوى خطاب 


أنت ممثلة موهوبة وإن كنت لم تخرجى من سنوات عن قالب تمثيلى محدد تدورين حوله.. حاولى أن تنفتحى على أدوار تؤكد موهبتك. واسعدى بمن حولك ممن أطلقت عليهم «أنفار» فبدونهم لن تعملي.!!
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة