أجايى
أجايى


مران واحد فى النيجر.. شريف ينتظم فى التدريبات.. وأجايى مستمر ليناير فى قائمة الانتظار

الأهلى يرفع «الفورمة» استعدادًا لرحلته الأفريقية

أخبار الرياضة

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 06:09 م

يعود الأهلى اليوم لاستئناف تدريباته على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة، وذلك عقب الراحة التى منحها الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الفريق اليوم.. ويواصل الفريق فى تدريب اليوم استعداده لمواجهة الحرس الوطنى بطل النيجر فى افتتاح مشواره بالبطولة الأفريقية.


قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الاكتفاء بخوض تدريب واحد فى النيجر بعد وصول بعثة الفريق الأحمر إلى نيامى استعدادًا لمواجهة الحرس الوطنى فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا

واستقر الجهاز الفنى على إقامة مران الفريق الأخير فى القاهرة على ملعب التتش صباح يوم 14 أكتوبر، ثم التوجه إلى المطار للسفر إلى النيجر.
ويعكف الجهاز خلال الأيام القادمة على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، حيث يركز الجهاز على خوض تدريبات بدنية مكثفة خلال الوقت الحالى تحت إشراف كابيلو رانجواجا، مخطط الأحمال، من أجل الارتقاء باللياقة البدنية للاعبى الفريق الأحمر والوصول لأعلى معدل لياقة قبل السفر إلى النيجر.

 وكان كابيلو رانجواجا حرص على تخصيص فقرة إضافية فى مران الأهلى اليومى لرفع المستوى البدنى للاعبين، والوصول لأعلى فورمة بدنية.

وفى سياق متصل، من المقرر أن ينتظم فى تدريبات اليوم محمد شريف، مهاجم الفريق، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها له بيتسو موسيمانى مؤخرًا عقب استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب الوطنى الذى يستعد حاليًا لمواجهة ليبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.
على جانب آخر، أغلق مساء أمس باب القيد والانتقالات الصيفية وأصبح رسميًا النيجيرى جونيور أجايى مهاجم الفريق مستمرًا فى قائمة الانتظار حتى فترة الانتقالات القادمة فى يناير.

وذلك عقب عدم الوصول لحل يرضيه أو الانتقال لأحد الأندية التى تريد ضمه، حيث رفض اللاعب كل المحاولات الودية لتغيير وضعه سواء بفسخ عقده والحصول على جزء من مستحقاته عن الموسم المتبقى من قيمة عقده أو الانتقال لأحد الأندية الراغبة فى الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.
وقام جونيور أجايى موخرًا بشكوى الأهلى فى الفيفا للضغط على النادى وإجباره على فسخ عقده والرحيل المجانى بخلاف الحصول على قيمة عقده كاملة فى الموسم الأخير المتبقى له مع القلعة الحمراء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة