اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


غلق باب القيد المحلي .. والزمالك "الضحية" 

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 12:17 ص

أغلق مسئولو اتحاد الكرة باب القيد المحلي للاعبين للموسم الكروي الجديد 2021 / 2022 مع بداية الدقائق الأولي من اليوم 8 أكتوبر الجاري.

وسبق وأن قامت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بمد فترة القيد إلى يوم 7 أكتوبر بدلاً من 20 سبتمبر، وتم إخطار الأندية بذلك حيث طالب مسئولو اتحاد الكرة من أندية الدوري الممتاز بسرعة سداد المديونيات المالية المتأخرة للقدرة على تسجيل اللاعبين.

 وكان أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة لكرة القدم، أكد إنه لا يوجد أي نية لمد القيد للأندية، مشيرا إلى إن أخر يوم في القيد سيكون الخميس 7 أكتوبر . وشدد مجاهد  "سيتم غلق باب القيد يوم 7 أكتوبر المقبل، وكل ما أثير بشأن مد القيد غير صحيح".

وتشهد فترة القيد غياب نادي الزمالك عن تسجيل لاعبيه الجدد بعد صدور قرار من المحكمة الرياضية الكاس بتأييد قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأحد الاكاديميات الكاميرونية، جاء ذلك بعد جلسة الاستماع التي عقدتها المحكمة الرياضية اليوم وأمس .

وأخطر مسؤولو المحكمة الرياضية مسؤولي نادي الزمالك بالقرار النهائي باعتماد منع النادي من القيد لفترتي قيد وبالتالي لن يتمكن الزمالك من قيد الصفقات الجديدة. 

وسبق وتلقى الزمالك  إخطارا في وقت سابق من الاتحاد الدولي لكرة القدم بأحقيته في قيد سيف الدين الجزيري وأصبح من حق الزمالك قيد لاعبه محمد أوناجم والذي كان معارا إلى الوداد المغربي الموسم الماضي .

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد حددت ١٢ أكتوبر الجاري موعداً لإجراء قرعة الدوري الممتاز الجديد المنتظر انطلاقة في ٢٥ من الشهر الجاري. واستقرت الرابطة  علي إقامة الدوري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ بنظامه المعتاد من دورين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة