نادي المنيا ونقابة اتحاد الكتاب يحتفلان بأعياد أكتوبر المجيدة
نادي المنيا ونقابة اتحاد الكتاب يحتفلان بأعياد أكتوبر المجيدة


نادي المنيا ونقابة اتحاد الكتاب يحتفلان بأعياد أكتوبر المجيدة

وفاء صلاح

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 01:01 ص

نظم نادي المنيا الرياضي بالتعاون مع نقابة اتحاد الكتاب بالمنيا، حفل يجمع بين محاضرة تاريخية وفقرات للعزف بآلة العود والأغاني الوطنية؛ إحياءً لأعياد وانتصارات أكتوبر المجيدة.

حاضر الندوة المفكر والدكتور محمد البدري نبيه رئيس قسم الجغرافية السابق بكلية الآداب جامعة المنيا، وذلك تحت إشراف الدكتورة رحاب سراج عضو مجلس إدارة نادي المنيا والمشرف على النشاط، والاديبة ابتسام الدمشاوي نائب رئيس فرع اتحاد الكتاب، والسيناريست عماد يوسف النشار أمين عام اتحاد الكتاب.

وخلال المحاضر التاريخية، قدم المفكر محمد البدوي معلومات تاريخية متنوعة عن حرب أكتوبر وما أعده الجيش المصري للحرب وما قبلها، والخدع التى نشرها القيادات المصرية لضمان النصر.

واستكمل محاضرته بتفاصيل حرب وانتصار اكتوبر المجيدة وما بعدها والدروس المستفادة من الحرب، واختتم الحفل بفقرات غنائية وطنية متنوعة وعزف بالعود.

في سياق متصل، نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بالدوري الممتاز هذا الموسم، بعد تغلبه على فريق اسوان بنتيجة 30/19 ،في المباراة التي جمعت بينهما على صالة استاد المنيا الرياضي مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة.

وتمكن فريق المنيا تحت قيادة المدير الفني هيثم حمدي في تقديم مباراة قوية خاصة خلال الشوط الثاني، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل 10 / 10، إلا أن اللاعبون تمكنوا من السيطرة بشكل تام على مجريات المباراة خلال الشوط الثاني وانهوا المباراة بنتيجة 30 / 19 ، ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 9 في صدارة المجموعة .

من جانب آخر حقق فريق المرتبط " الناشئين" للمنيا ، الفوز على اسوان في المباراة التي سبقت مباراة الفريق الأول بنتيجة 17 / 31 ، ليرتفع رصيد الفريق إلى 7 نقاط .


اقرأ أيضا | ضمن مبادرة حياة كريمة.. إجراء 287 عملية جراحية بالمجان في المنيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة