الشريف يشهد تخريج الدفعة 75
الشريف يشهد تخريج الدفعة 75


محافظ الإسكندرية لـ طلاب الهندسة: «هناك فرص جيدة لكم في المشروعات القومية»

أشرف شرف

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 02:54 ص

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، فعاليات حفل تخريج طلاب الدفعة رقم 75 من كلية الهندسة، جامعة الإسكندرية للعام الجامعي 2020 / 2021، والتي تأتي بالتزامن مع احتفالات الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

اقرا ايضا|«يوم رياضي ثقافي ترفيهي» لقاطني قرى حياة كريمة بالإسكندرية احتفالًا بذكرى أكتوبر

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، والدكتور سعيد علام عميد كلية الهندسة، والدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين. 

وهنأ المحافظ الجميع بمناسبة احتفالات ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا المولي عز وجل أن تنعم مصر بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام في ظل قيادتها الحكيمة. 

وأعرب الشريف عن سعادته بحضور حفل التخرج، قائلا: "نلتقي فيه بكوكبة من أبناءنا المتميزين بكلية الهندسة التي تعد من قلاع العلم والمعرفة".

وقدم الشريف خالص التهنئة للخريجين متمنياً لهم مزيد من النجاح والتفوق في حياتهم المستقبلية، مطالباً بضرورة مواصلة التفاني في العلم والعمل، مؤكداً أن سوق العمل يحتاجهم وهناك فرص جيدة لهم في ظل المشروعات القومية التي يتابعها الرئيس عبد الفتاح السيسي.  

كما قدم كل الشكر والتحية لجميع الأمهات والآباء على ما بذلوه من جهد مع أبنائهم الخريجين، ومكابدة الصبر لكي يصل أبنائهم إلي يوم الحصاد.  

ووجه المحافظ خالص الشكر والتقدير إلى جامعة الإسكندرية بشكل عام كونها بيت الخبرة العلمية الداعمة للمحافظة، وكذلك الشكر إلى كلية الهندسة بشكل خاص على الدور التنسيقي والتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وخاصة في ملف المباني الآيلة للسقوط.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة