كارلوس كيروش
كارلوس كيروش


محاضرة فنية لـ «كيروش» قبل موقعة ليبيا 

أحمد إسماعيل

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 01:07 م

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محاضرة فنية حالياً داخل فندق إقامة الفراعنة ببرج العرب بالإسكندرية قبل مواجهة ليبيا المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم  2022.
ويشرح المدير الفني الخطة التي يخوض بها المباراة ، التي تتمثل في كيفية للضغط علي المنافس واستغلال الكرات الثابتة والعرضية واستغلال ثغرات دفاعات المنتخب الليبي التي ركز عليها كيروش في المران الأخير وكيفية المراقبة اللصيقة لمفاتيح لعب المنافس، مع التشديد علي استغلال انصاف الفرص.
ويبحث البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن تحقيق الفوز فى أول مباراة رسمية له مع الفراعنة من أجل صدارة المجموعة قبل مباراة ليبيا الثانية فى الجولة الرابعة .
ومن جانبه أكد كارلوس كيروش  أن الفوز هدف أساسي للمنتخب لتصدر المجموعة قبل المواجهة الثانية بين المنتخبين الإثنين المقبل في بني غازي. واضاف المدير الفني أن التركيز والجدية كان شعار المعسكر الحالي ، مشيراً أن جميع اللاعبين جاهزين للموقعة ولديهم إصرار مثل الجهاز الفني لتقديم مستوي جيد وتحقيق النقاط الثلاث.
ويتكون التشكيل المتوقع للمنتخب من :  محمد أبو جبل في حراسة المرمى ، وأحمد فتوح وأحمد حجازي والونش وأكرم توفيق في الدفاع ، و محمد النني والسولية محوري ارتكاز ، و عمرو مرموش وعبد الله السعيد و محمد صلاح تحت رأس الحربة الوحيد مصطفي محمد.
ويدير المباراة  تحكيما باسيفيك مانا من بوروندي ويعاونه التنزاني فرانك كومبا والبوروندي ديزيريه نكورونزيزا وحكم رابع من رواندا صامويل اويكوندا، ويراقب المباراة توكو جويش من اريتريا.
وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة من تصفيات المونديال برصيد 6 نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري 6 نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة و يتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.
وتضم قائمة المنتخب 24 لاعباً هم : محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي و أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف و محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي و أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش و أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة