محمد فضل شاكر
محمد فضل شاكر


نجل فضل شاكر: راغب علامة قلقان من عودة والدي إلى الساحة الغنائية

ميار خالد عساكر

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 03:52 م

هاجم محمد شاكر، نجل الفنان فضل شاكر، الفنان راغب علامة، حيث رفض وصفه بالسوبر ستار، مشيرًا إلى أنه تخلى عنهم في أزمة والده الأخيرة.

وقال محمد شاكر خلال لقائه ببرنامج «مع تمام»: «راغب علامة فنان ولديه جمهوره، لكنه قد لا يكون سوبر ستار، وتلك المسميات كلام فاضي، وشو يعني سوبر ستار ومن وين بيصرفوها».

تابع نجل الفنان: «تصريحات راغب علامة الأخيرة لم تكن مضبوطة بحقنا وما لها صحة، وهو ما وقف مع والدي في بداياته مثلما صرح من قبل».

أشار نجل فضل شاكر إلى أن الفنان راغب علامة خائف من عودة فضل شاكر، قائلا: «راغب علامة قلقان من عودة فضل شاكر إلى الساحة الفنية، وغلط كتير في حقنا وما عندنا مشكلة نتصالح معه، بس الأهم هو يتصالح مع نفسه، وأغنية اللي باعنا تليق عليه».

وفى سياق آخر، تجاوز المطرب فضل شاكر حاجز المليون مشاهدة بأغنيته الجديدة «فستان الحلوة» والذي طرحها أول أمس عبر «اليوتيوب».

وكان فضل شاكر، طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة «عايشين ومش عايشين»، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وهى من الأغاني الرومانسية التي عايد بها الجمهور خلال فترة عيد الأضحى.

أغنية «عايشين ومش عايشين» من كلمات الشاعر رؤوف رأفت ومن ألحان أحمد العمر ومحمد الأيوبي، وتوزيع موسيقى ومكس ماستر عمرو الخضري، ‎إشراف عام إياد النقيب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة