جمال الزهيرى جمال الزهيرى

الإشارة

الحلم الجميل والنبش العقيم

جمال الزهيري الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 05:32 م

لا تقحموا محمد صلاح ابننا وابنكم الرائع فى مقارنات عديمة الجدوى على الاطلاق تفسد علينا وعليكم متعة متابعته وهو يصول ويجول فى الملاعب الإنجليزية والأوروبية.

ومن بين هذه المقارنات مقارنة اللاعب مع نجوم كبار لعبوا فى عصور سابقة مثل محمود الخطيب أو حسن شحاتة او أو أبوتريكة لأن التقييم على هذا النحو يكون ظالما بشكل أو بآخر تماما كما تقوم بمقارنات بين أجيال مختلفة من اللاعبين مثل بيليه ومارادونا وميسى وكريستيانو رونالدو لأن هناك ظروفا كثيرة مختلفة محيطة بكل نجم سواء فى عصره أو مكانه.

تماما كما أجد نفسى رافضا لمحاولات البعض للتفتيش فى نوايا وانتماءات اللاعب الكبير وما النادى الذى كان يشجعه فى مصر قبل أن ينطلق للعالمية.

والحق أقول لكم اننى متطلع بقوة لليوم الذى ينجح فيه مو صلاح ليتربع على عرش قائمة أفضل لاعب فى العالم بعد ان نافس عليها عدة مرات لدرجة اننى لم أعد شغوفا بالتألق الكبير للنجم الجميل وأصبحت بقدرة قادر لا افرح..

حتى..

بترشيحه كواحد من افضل لاعبى العالم بل اصبحت اكثر طمعا من ذى قبل وانا فى وضع انتظار لخطوته القادمة بفوزه بلقب أفضل لاعب فى العالم.

ارجوكم عيشوا الحلم الجميل بدلا من النبش فى موضوعات عقيمة.


كنت ومازلت من أكبر المتحمسين لتعاقد اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة مع كارلوس كيروش ومن حقه طبعا أن يختار من يريد من اللاعبين وأن يستبعد من يريد فلن نحاسبه إلا على النتائج ولكنى لست مع الصلف الذى قابل به تساؤلات بعض الصحفيين حول اختياراته وانصحه بألا يضيق صدره بالاسئلة وان يتعامل بقليل من التواضع وفى النهاية فليفعل مايريد والحساب بالنتائج بداية من مباراتى ليبيا وحتى التأهل لمونديال ٢٠٢٢.

حلمك شوية يا «سى كيروش».


شوقى غريب مدرب له نجاحات ملموسة..

ولكنه للأسف سيكون ضحية لحالة من الرفض الشعبى الشديد لأى شىء يمت بصلة لمجلس إدارة اتحاد الكرة الذى استقال بعد الفشل فى أمم افريقيا ٢٠١٩ ويسعى من يومها للتسلل بغرابة للعودة والتصدى بشراسة لإجراء الانتخابات.

الاخبار المرتبطة

حكايات سمير حكايات سمير السبت، 28 مايو 2022 09:07 م
الابن البار الابن البار السبت، 28 مايو 2022 09:01 م
شكرا شكرا السبت، 28 مايو 2022 08:55 م

ملَكة النقد والحق فى الشك ملَكة النقد والحق فى الشك السبت، 28 مايو 2022 08:47 م
كلنا.. أهلى كلنا.. أهلى السبت، 28 مايو 2022 08:44 م
           (    خربشة   ) ( خربشة ) السبت، 28 مايو 2022 08:41 م
طاقة المستقبل طاقة المستقبل السبت، 28 مايو 2022 08:38 م
(   ياريت   ) ( ياريت ) السبت، 28 مايو 2022 08:35 م

الأكثر قراءة


 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة