صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غدا.. افتتاح فاعليات استقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد بجامعة عين شمس

مروة فهمي

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 06:52 م

تستهل جامعة عين شمس العام الدراسي الجديد بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والربع من صباح غد السبت الموافق ٩ من أكتوبر الجاري .

يأتي هذا برئاسة أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة، وأ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ،وبحضور أ.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و أ.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

حيث استعدت جامعة عين شمس لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى ، بمجموعة متنوعة من الفاعليات والأنشطة التي ينظمها قطاع التعليم و الطلاب تحت إشراف أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب و أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب ، والتي تبدأ بمراسم رفع  وتحية العلم  بالحرم الرئيسي للجامعة، بحضور طلاب أسرة من أجل مصر المركزية  وطلاب التربية العسكرية.

يعقبها فقرة فنية لطلاب كلية التربية النوعية، ثم جولة للسادة ضيوف المهرجان وسط ممر شرفي لتفقد الأجنحة المتنوعة للأنشطة الطلابية مع توزيع المطويات و الكتيبات التعريفية ، حيث حرص قطاع التعليم والطلاب على إصدار سلسلة جديدة ومتنوعة من الإصدارات والمطبوعات من بينها ( خدمات تهمك ، لمحات من إنجازات، جامعة عين شمس جامعة النجوم الخمس، فضلاً عن مجموعة من المطويات التعريفية بكل نشاط من أنشطة رعاية الشباب و كذلك صندوق التكافل الإجتماعي ومجموعة مميزة من الكتب الثقافية و الأدبية)، ثم جولة للتعرف على أنشطة عشيرة الجوالة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة