المنتخب يطير إلى ليبيا اليوم ..ومران وحيد للفراعنة
المنتخب يطير إلى ليبيا اليوم ..ومران وحيد للفراعنة


المنتخب يطير إلى ليبيا غداً.. ومران وحيد للفراعنة

أخبار اليوم

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 06:52 م

 

 كتب  : محمد جابر

تسافر بعثة منتخب مصر لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، إلى ليبيا فجر غد السبت لمواجهتها الإثنين فى الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وذلك عقب نجاح المنتخب في الفوز على ليبيا بهدف نظيف خلال اللقاء، الذي أقيم علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويطير المنتخب بطائرة خاصة لضيق الوقت بين مباراة الجولة الثالثة أمام ليبيا من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر والتى لعبت امس بالقاهرة حفاظا على اللاعبين من الاجهاد.

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر خوض الفراعنة مرانا وحيدا على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنى غازى الليبية، الذى يستضيف لقاء العودة.

وسيكون المران الوحيد لمنتخب مصر على ملعب شهداء بنينا الاثنين وفى نفس موعدها فى الثامنة بتوقيت ليبيا التاسعة بتوقيت القاهرة حيث ستزيد المباراة صعوبة لإقامتها على ملعب نجيل صناعى .

وقال وائل جمعة مدير المنتخب إن كيروش طلب اغلاق صفحة مباراة ليبيا والاستعداد للمباراة الأخرى حيث حرص على الوقوف على نقاط القوة والضعف عقب المباراة الأولى وسيسعى لعلاج تلك الاخطاء فى مباراة الاثنين 

وأضاف جمعة: تسود روح جميلة بين لاعبى المنتخب ولا توجد أى أزمات على الإطلاق، وهذا الأمر مستمر من قبل تواجدنا فى الجهاز الفنى وليس الآن فقط.

وواصل جمعة: كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب شاهد بنفسه تلك الروح الجميلة بين اللاعبين، وقال إن الجميع يتعاملون كروح الأسرة والمجموعة، وهذا له تأثير إيجابى كبير على العمل داخل أرض الملعب.

فى سياق آخر طلب البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر تجهيز جميع المباريات التى لعبها المنتخب فى عهد حسام البدرى المدير الفنى السابق للفراعنة من أجل مشاهدة ومتابعة مستوى اللاعبين عن قرب 

ويجهز الجهاز المعاون لمنتخب مصر ويضم ضياء السيد المدرب العام ومعه محمد شوقى المدرب المساعد وعصام الحضرى مدرب حراس
 المنتخب تقريرا شاملا عن المنتخب خلال الفترة الماضية وارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

كما يجهز ضياء السيد آخر مباريات لعبها منتخب مصر تحت قيادة حسام البدرى وأيضا تقريرا شاملا عن اللاعبين وتقديمه لكيروش.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة