منتخب مصر
منتخب مصر


تصفيات مونديال 2022| 60 دقيقة.. سيطرة وتقدم مصري 

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 10:20 م

مرت 60 دقيقة من مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام ليبيا خلال اللقاء الذي يقام حاليا علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتشير النتيجة ال تقدم الفراعنة بهدف نظيف احرزه عمرو مرموش في الدقيقة 49.

ونجح المنتخب الوطني في السيطرة علي مجريات الشوط الثاني وبدء مهاجما لتسفر المحاولات عن أول الأهداف للمنتخب الوطني.

وبدء المنتخب بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى ، وأحمد فتوح وأحمد حجازي والونش وأكرم توفيق في الدفاع ، و محمد النني والسولية محوري ارتكاز ، و عمرو مرموش وعبد الله السعيد و محمد صلاح تحت رأس الحربة الوحيد مصطفي محمد.

وشهد الشوط الأول سيطرة مصرية ولكن دون فاعلية علي مرمي المنتخب الليبي في أغلب الأوقات، حيث عاب علي لاعبي الفراعنة البطئ الشديد في تحضير الهجمات.

وشهدت الدقيقة 17 اخطر فرص للمنتخب المصري بعدما أهدر مصطفي محمد فرصة التقدم لصالح الفراعنة بعد عرضية رائعة من محمد صلاح لم يستطيع البلدوزر اللحاق بها لتخرج الكرة خارج الملعب. 

وتعاطف القائمة مع محمد الشناوي حارس مرمي الفراعنة بعدما تصدي لتسديدة من داخل منطقة الجزاء من مهاجم ليبيا في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول.

ويلتقي المنتخب أمام ليبيا إياباً الإثنين المقبل في بني غازي ، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة