لاعبي المنتخب الألماني
لاعبي المنتخب الألماني


تصفيات مونديال 2022| ألمانيا تقلب الطاولة على رومانيا بـ «ثنائية»

محمد أنور

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 10:43 م

حقق المنتخب الألماني فوزًا صعبًا ولكنه ثمينًا بهدفين مقابل هدف على المنتخب الروماني، ضمن مواجهات التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".   

وكان هدف تقدم منتخب رومانيا جاء عن طريق "يانيس هاجي" في الدقيقة التاسعة، فيما سجل هدفي فوز الماكينات الألمانية في الشوط الثاني عن طريق كل من "سيرج جنابري، وتوماس مولر" بالدقيقتين 52'81.

وبهذا الفوز أًمن المنتخب الألماني صدارته للمجموعة العاشرة في التصفيات برصيد 18 نقطة، وبإمكانه ضمان مقعد في كأس العالم 2022 في قطر، حال فوزه على مقدونيا الشمالية يوم الإثنين المقبل، على أن تأتي باقي نتائج المجموعة في صالحه. 

وشهد تشكيل منتخب ألمانيا غياب قائد المنتخب مانويل نوير، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، وتم استبداله بمارك أندريه تير شتيجن.

وكان غاب نوير عن أول مباراة للمنتخب الألماني تحت قيادة مديره الفني هانزي فليك، خارج ملعبه أمام ليخشتنشتاين في سبتمبر الماضي، حيث حل بيرند لينو حارس مرمى آرسنال الإنجليزي بدلا منه.

وغاب تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، عن قائمة المنتخب الشهر الماضي، بعدما أجرى جراحة في الركبة، وسيخوض مباراته رقم 26 مع المنتخب الألماني تحت قيادة فليك للمرة الأولى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة