عمر مرموش
عمر مرموش


رضا عبد العال: مرموش لم يقدم الأداء المتوقع.. وكنت أفضل البدء بـ «رمضان»

أميرة أنور

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 11:21 م

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن عمر مرموش مهاجم المنتخب الوطني الجديد لم يقدم الأداء المتوقع في مباراة ليبيا رغم تسجيله هدف الفوز في مواجهة تصفيات المونديال.

وقال عبد العال عبر برنامج البريمو بقناة TEN إن مرموش بعيداً عن الهدف الذي سجله لم يقدم الأداء المتوقع في مباراة ليبيا وارتكب أخطاء في التمرير واستغلال الفرص موضحاً أن مرموش إذا لم يسجل هذا الهدف لما تم استدعاءه مجدداً.

واضاف:" كنت أفضل البدء برمضان صبحي جناح بيراميدز منذ البداية وإشراك مرموش في الشوط الثاني".

ودخل الفراعنة المباراة تحت قيادة المدرب  البرتغالي كارلوس كيروش ،  بتشكيل مكون من :  محمد الشناوي في حراسة المرمى ، وأحمد فتوح وأحمد حجازي والونش وأكرم توفيق في الدفاع ، و محمد النني والسولية محوري ارتكاز ، و عمرو مرموش وعبد الله السعيد و محمد صلاح تحت رأس الحربة الوحيد مصطفي محمد.

وتضم قائمة المنتخب ٢٤ لاعباً هم : محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي و أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف و محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي و أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش و أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة