محمد صلاح
محمد صلاح


خاص | تأخر « صلاح » في غرفة المنشطات لمدة ساعة

أحمد إسماعيل

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 12:54 ص

تأخر محمد صلاح قائد المنتخب الوطني داخل غرفة الكشف عن المنشطات لمدة ساعة كاملة عقب نهاية مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيا في تصفيات المونديال.

و خضع محمد صلاح ومحمود حمدي الونش لاعبا المنتخب الوطني الأول لكشف المنشطات عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام ليبيا التي حقق بها الفراعنة الفوز بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

ورفض مسؤولي الاتحاد الأفريقي الرد بشأن الاستفسار عن تاخر اللاعبين داخل غرفة الكشف عن المنشطات خاصة وأن مراقب المباراة قد اختار صلاح والونش من مصر ولاعبان لم يشاركوا في اللقاء من منتخب ليبيا ، وتأخر جميع اللاعبين داخل الغرفة.

و حرص أفراد شركة الأمن الخاصة التي قامت بتأمين مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام ليبيا ، علي تحية محمد صلاح قائد الفراعنة بشكل مختلف.

وقام الأمن بالتصفيق لمحمد صلاح أثناء خروجه من قاعة الكشف عن المنشطات حتي السيارة الخاصة التي استقلها للخروج من استاد برج العرب في طريقة إلي فندق إقامة المنتخب في برج العرب.

و تصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن نظيره الليبي بينما يحتل منتخب انجولا المركز الثالث ب3 نقاط ويتذيل الجابون المجموعة برصيد نقطة واحدة.

أقرا ايضاً|

خاص فيديو | تحية خاصة لـ«صلاح» وسط الحراسة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة