رزان مغربي
رزان مغربي


رزان مغربي: أقصى وزن وصلتله كان 44 كيلو

ميار خالد عساكر

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 10:14 ص

تحدثت الفنانة رزان مغربي عن مدى اهتمامها برشاقتها جدًا، كما تطرقت لحبها للأحذية وعبرت عن حبها للحذاء بأنه تحفة فنية.

 

وأوضحت الفنانة رزان مغربي، خلال استضافتها في برنامج "أبلة فاهيتا" المذاع على فضائية "ON"، أن أقصى وزن وصلت له كان 44 كيلو، مشيرة إلى أنها تهتم برشاقتها.


كما أضافت رزان، أن أطول كعب ارتدته كان 40 سم وهو من تصميم مصمم الأزياء الخاص بوالدتها، وعبرت عن حبها للحذاء بأنه تحفة فنية.

وتعود الفنانة رزان مغربي للدراما بعد غياب ٣ سنوات من خلال مسلسل «وعد ابليس» الذي تشارك بطولته عمرو يوسف والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وأبدت الفنانة اللبنانية سعادتها بالعودة إلى الدراما من خلال العمل الذي تتعاون فيه مع عمرو يوسف لأول مرة، والمخرج الإنجليزي كولين توج.

وقالت: "بدأت مؤخرا تصوير مشاهدي في مسلسل «وعد ابليس» الذي اعتبره من أهم الأعمال الفنية بسبب موضوعه وفكرته التي تعد  جديدة  على الدراما المصرية والعربية، حيث تدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والغموض حول عالم السحر ولكن بمنظور جديد ومختلف حيث يجسد عمرو يوسف شخصية رجل يتحالف مع الأشرار وأجسد أنا شخصية اشبه بالخارقة أوالشيطان الذى يقلب حياة بطل الأحداث رأسا على عقب".

على الجانب الآخر، أوضحت رزان مغربي، أنها تستعد خلال الأيام القادمة لتصوير مشاهدها في مسلسل آخر بعنوان «بيمبو» بطولة أحمد مالك وهبة المفتي وسينتيا خليفة إخراج عمرو سلامة والمسلسل تدور أحداثه في ١٥ حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية أيضا.

كان آخر ظهور درامي لرزان مغربي، قبل ثلاث سنوات من خلال مسلسل «رسايل» الذي عرض في رمضان ٢٠١٨، وشارك رزان  في بطولته مي عز الدين وخالد سليم وأحمد حاتم  تأليف محمد سليمان عبد الملك إخراج ابراهيم فخر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة