سليمان عيد
سليمان عيد


سليمان عيد: «محمد هنيدي كان وش السعد علينا»

ميار خالد عساكر

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 10:17 ص

قال الفنان سليمان عيد، أن صديقه محمد هنيدي فتح لكل جيلهم فرص وكان وش السعد عليهم بعد فيلم إسماعيلية رايح جاي.

وتابع فى لقاء جمعهما مع الإعلامية مني الشاذلي ببرنامج «معكم منى الشاذلي»:« أنا بشتغل من سنة 90 وكنت بعمل أدوار بسيطة مشهد أو اتنين ومكنش عندي حرية الاختيار لأن كنت بصرف على نفسي بس بعد ما محمد هنيدي عمل فيلم إسماعيلية أنا بقيت أعمل 7 أو 8 أفلام في السنة».


وفي سياق أخر أعرب الفنان سليمان عيد، عن سعادته بطرح فيلمه الجديد «200 جنيه»، بجميع دور العرض السينمائي.

وأكد سليمان عيد، في تصريحات لـ «بوابة أخبار اليوم» أن فيلم «200 جنيه» فكرته مختلفة ويجمع أكثر من نجم وسعيد بالمشاركة معهم.

وصرح سليمان عيد، بأنه انتهى مؤخراً من تصوير فيلم جديد يحمل اسم «المحكمة»، وسيبتعد من خلاله عن الكوميديا.

فيلم «200 جنيه» بطولة إسعاد يونس، وأحمد السقا وأحمد رزق وهاني رمزي وليلى علوي وغادة عادل وأحمد صلاح السعدني وأحمد أدم ومحمود حافظ وخالد الصاوي ومي سليم.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، في 9 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

يذكر أن الفيلم يشهد عودة بعض النجوم للسينما مرة أخرى، أبزرهم الفنانة إسعاد يونس، والفنان هاني رمزي، والذي يعود بعد فترة غياب دامت لـ 3 سنوات، بعدما قدم آخر أعماله فيلم «قسطي بيوجعني»، والذي شاركه بطولته مايا نصري، حسن حسني، مصطفي أبو سريع، معتز الدمرداش، زينب عبد الوهاب.

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة