جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح


صور| وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المميز بالشرقية

عبير حمدي

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 10:36 ص

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، منذ قليل، المجمع النموذجي للخدمات التموينية المتكاملة، بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

ويشتمل المجمع على 12 شباك خدمة لتقديم جميع خدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية، المتعلقة بالسجل التجاري، والعلامات التجارية، وحماية المستهلك، والدمغة والموازين.

كما يقدم مجمع الخدمات المتكامل بالزقازيق كافة خدمات بطاقات التموين، والتي تشمل إصدار بطاقه تموين جديدة، أو بدل فاقد وتالف، والفصل الاجتماعي والنقل من محافظة إلى أخرى وغيرها من الخدمات.

واستعرض العميد وليد سيف نائب رئيس جهاز تنمية التجارة، ما يقوم به المركز من خدمات والتحديثات التي طرأت، لافتا إلى أن مراكز الخدمة المطور تمتاز بعدم تجاوز زمن الحصول على الخدمة 10 دقائق، حيث تبدأ الخدمة بحصول العميل على رقم بالدور المخصص له والخدمة المطلوبة، ثم يتوجه إلى الخزينة لدفع رسوم الخدمة، ثم ينهي إجراءات خدمته من شباك آخر.

وأضاف "سيف"، أنه تم اختصار خطوات الحصول على خدمات السجل التجاري في خطوتين، مشيرا إلى أن الوقت المستغرق لانتهاء الخدمة من 10 دقائق إلى نصف ساعة على أقصى تقدير.

وأوضح أنه يعد أكبر مركز لخدمات التموين يقام على مساحة 425 متر مربع، وأنه يقدم جميع خدمات السجل التجاري والعلامة التجارية وكذلك البطاقات التموينية على مستوى جمهورية مصر العربية.

ويفتتح وزير التموين والتجارة الداخلية بعد قليل، من داخل مقر مجمع خدمات وزارة التموين بالزقازيق، 4 مكاتب للسجل التجاري لتقديم خدمات متميزة، بمحافظة الجيزة، عبر الفيديو كونفرنس، لتقديم خدمات السجل التجاري داخل مناطق ٦ أكتوبر والجيزة ولأول مرة في إحدى المولات التجارية بالجيزة. 

اقرأ أيضا| وزير التموين يفتتح مجمعًا نموذجيًا لتقديم الخدمات بالشرقية | صور 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة