هاجر أحمد
هاجر أحمد


بعد تحسن حالتها الصحية.. هاجر أحمد تروج لحكاية «بدون ضمان»

ميار خالد عساكر

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 12:04 م

روجت الفنانة هاجر أحمد لحكاية "بدون ضمان" التي تقوم ببطولتها إلى جانب الفنانة هنادي مهنا ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  انستجرام، وذلك بعد تحسن حالتها الصحية منذ إعلان إصابتها بكورونا قبل أسبوع مضى.

 

أثارت هاجر أحمد جدلًا واسعًا بعد إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد واستكمالها تصوير مشاهدها في حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "ألا أنا" بسبب رفض الشركة المنتجة لإيقاف التصوير.

 

ومن جانبه كشف مصطفى العوضي المدير العام لشركة أروما والمشرف العام على الإنتاج أن هاجر أحمد مريضة منذ حوالي 10 أيام وأنه طالبها بإجراء فحص الـ "pcr" ولكنها لم تفعل.

 

واحتلت حكاية "بدون ضمان" التي يتم إذاعتها حاليا عبر قنوات الـ dmc قمة التريند في تسعة دول عربية هي مصر والجزائر ولبنان والسعودية والمغرب والامارات والكويت وقطر والاردن .

 

وبهذا تؤكد الحكاية نجاحها الكبير نقديا وجماهيريا ويواصل العمل إحتفاظه بلقب الأكثر تأثيرا بين الأعمال التي تتحدث عن قضايا المرأة خصوصا أنه أول الأعمال التي ناقشت قضايا النساء ومشاكلهم الخاصة.

 

الحكاية فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني وسيناريوة وحوار يوسف وجيه و إخراج ياسمين أحمد كامل وبطولة كل من هنادي مهنا وهاجر احمد وأحمد بدير وإسلام جمال وأحمد كشك وسلوى عثمان وحنان سليمان ومن إنتاج تامر مرتضى - أروما ستوديوز.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة