رئيس شركة مياه الشرب الجديد بدمياط
رئيس شركة مياه الشرب الجديد بدمياط


«مياه الشرب بدمياط» تناقش خطط مواجهة الأمطار والسيول

محمد قورة

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 01:02 م

أكد العميد مهندس خالد جمال الدين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط والعضو المنتدب الجديد أن الشركة تقف ككيان متكامل يرتكز على مبدأ العمل الجماعي في ظل الإلتزام التام باللوائح والقوانين.

وقال إنه يجب على جميع العاملين التكاتف وبذل المزيد من الجهد في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين بشكل يرتقي لمستوى الإنجازات التي تقدمها الدولة نلتمسها في جميع المشروعات والتحديات الكبيرة خلال هذه المرحلة الهامة من خطة التنمية المستدامة.  

اقرأ أيضا|محافظ بورسعيد يتابع الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد

 جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده رئيس الشركة الجديد مع رؤساء القطاعات والمديرين العموم بالشركة فور تسلم مهام عمله وذلك للوقوف على الوضع الحالي لمختلف القطاعات وطرح آخر المستجدات للأعمال القائمة وتحديد النقاط الرئيسية لاستراتيجية العمل خلال المرحلة القادمة.

وناقش الاجتماع  كافة خطط مواجهة الأمطار والسيول خلال العام الحالي وكافة التجهيزات والتدابير والإجراءات الاستباقية الموضوعة.

وواصل رئيس شركة مياه الشرب مباشرة مهام عمله بعقد اجتماع مع اللجنة المشكلة للإشراف علي تنفيذ مشروعات البرنامج الرئاسي "حياة كريمة" لبحث الموقف التنفيذي للمشروعات ونسب التنفيذ الحالية ومدى توافقها مع البرامج الزمنية الموضوعة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة