حملات مكثفة لرفع تراكمات القمامة والإشغالات بمحيط مدارس الشرقية 
حملات مكثفة لرفع تراكمات القمامة والإشغالات بمحيط مدارس الشرقية 


حملات مكثفة لرفع تراكمات القمامة والإشغالات بمحيط مدارس الشرقية 

سناء عنان

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 03:03 م

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء  بشن حملات مكثفة لرفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامه ورفع الإشغالات والباعة الجائلين وتسويه الشوارع بالجليدر والتأكد من تغطية جميع البالوعات بالطرق المؤدية إلى المدارس تزامناً مع إنطلاق العام الدراسي الجديد.

وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بمحيط المدارس فضلاً عن تطهيرها من الداخل قبل إستقبالها للطلاب حرصاً على سلامتهم من الإصابه بالفيروسات.

كما أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء التنسيق مع مديرية التربية والتعليم للتأكد من إشتراطات السلامة الإنشائية بالمدارس وسلامة أسوار المدارس والزجاج والشبابيك ومصادر الكهرباء و توفير طفايات الحريق وغسيل ونظافة خزانات المياه مع متابعة أعمال الصيانة الدوريه لدورات المياة بصورة مستمرة. .

فقامتالأجهزة التنفيذية حملات النظافة والتطهير والتعقيم ورفع الإشغالات بالشوارع والميادين في محيط المدارس، لتحقيق السيولة والحد من التكدس والزحام، كما تم مراجعة وصيانه أعمدة الإنارة وتركيب العازل بها والتأكد من تغطيه بالوعات الصرف لمنع أي وقوع أي حوادث لضمان سلامة الطلاب.

اقرأ أيضا | وزير التموين يفتتح مجمع نموذجي بمعايير دولية للخدمات الحكومية بالشرقية

فقامت رئاسة مركز مدينة ههيا بشن حملة إشغالات مكبرة برئاسة الدكتورة سحر لطفي رئيسة المركز  بقريتي كفر عجيبة والشبراوين والمدينة لإزاله الأكشاك الموجودة بجوار المدارس لفتح الطريق أمام الطلاب.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بشن حملة نظافة موسعه بنطاق المدينه والوحدات المحلية التابعه لها بمحيط المدارس فضلاً عن تطهير وتعقيم المدارس لإستقبال الطلاب في جو بيئي صحي ونقي .

كما قامت رئاسة مدينه منشأة أبو عمر برفع تراكمات القمامة بمحيط المدارس حفاظاً على نظافه الشوارع لإستقبال الطلاب..

وفي سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحمله نظافه حول المدارس وتعقيم المدارس من داخل الفصول حرصا ًعلى صحة وسلامة الطلاب.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتطهير المدارس ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة سير الطلاب أثناء توجههم للمدراس. 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحمله نظافه وتجميل الطرق المؤدية للمدارس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة