نيللي كريم
نيللي كريم


نيللي كريم تخوض السباق الرمضاني بـ"أحوال شخصية"

أحمد السنوسي

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 05:08 م

تنشغل النجمة نيللي كريم؛ حاليًا بالتحضير لمسلسلها الجديد الذي يحمل إسم مبدئي هو "أحوال شخصية" وتشارك به في موسم رمضان 2022.

حيث تعاقدت العدل جروب، المنتجة للعمل، مع الكاتب إبراهيم عيسى ليتولى تأليف مسلسل نيللي كريم الجديد، كما تم التعاقد مع المخرج ماندو العدل ليتولى مهمة إخراج العمل، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا نظرًا لقيمة إبراهيم عيسى في مجال الكتابة.

جدير بالذكر أن إبراهيم عيسى حقق نجاحا ملحوظا فى الفترة الماضية، من خلال تقديمه لفيلم صاحب المقام، الذي قام ببطولته يسرا وأسر ياسين، كما يواصل في الفترة الحالية كتابة فيلم جديد بعنوان الملحد، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم محمود حميدة، حسين فهمي وشرين رضا وآخرين، ومن إخراج ماندو العدل.

وسبق وشاركت نيللي كريم في موسم رمضان الماضى بمسلسل ضد الكسر، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

علي صعيد أخر.. تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني، منها الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا"، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، بجانب حدوتة من حواديت مسلسل جانب مظلم، يشاركها بطولتها إياد نصار.

وفى سياق آخر، تواصل نيللى كريم تصوير مسلسلها "جسر" مع النجم عمرو سعد، وهو من نوعية مسلسلات الـ10 حلقات، ويشارك في بطولته كل من ، خالد كمال وسارة الشامي ومها نصار، وتدور أحداث العمل في إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، من إخراج بيتر ميمى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة