صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


منعتها والدتها عن «التيك توك».. انتحار عاملة ببولاق الدكرور

مجدي عصام- عبدالعال نافع

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 06:49 م

لقيت فتاة مصرعها، بعدما أقدمت على الانتحار شنقا، بسبب معاتبة والدتها لها على بثها المستمر لفيديوهات عبر تطبيق «تيك توك»، وسحبت منها الهاتف، حتى تتوقف عن استخدام التيك توك.

كشفت التحريات الأولية، التي أجرتها الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن المتوفاة عاملة بمستشفى تأمين صحي بالمقطم، وتبلغ من العمر 16 عامًا، وبمناقشة والدتها، أقرت بأن ابنتها أنهت حياتها بسبب نهرها على بث مقاطع «تيك توك» وسحب الهاتف منها، وأكدت أنها أنهت حياتها شنقًا .. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا|«الشك القاتل».. الأب قتل ابنته بمساعدة شقيقها لسلوكها بالصف

في سياق آخر، تجري الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحريات مكثفة، وتعمل على تفريغ الكاميرات، لضبط سيارة صدمت عامل نظافة، بطريق الرماية وتسببت في وفاته.


جاء في المعاينة الأولية للحادث، أن المتوفي يدعي “ قرني عمران.ع.ع” يبلغ من العمر 59 عاما، وأصل إقامته “ قرية معصرة صاوي بمركز طامية محافظة الفيوم” ويعمل “ عامل نظافة” بالهيئة العامة لنظافة وتجميل الجيزة، حيث صدمته إحدي السيارات المسرعة أثناء تأدية عمله بطريق الرماية، ولقي مصرعه علي الفور عقب اصطدامها به، وأشارت التحريات إلى أن السيارة اصطدمت به وفرت هاربة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها لضبط قائد السيارة والتحقيق معه في أقرب وقت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ونقل العامل المتوفي الى مشرحة مستشفي الهرم، تحت تصرف النيابة، التي أمرت بدفن الجثمان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة