المنتخب نجح وحقق المطلوب من مباراة ليبيا ببرج العرب
المنتخب نجح وحقق المطلوب من مباراة ليبيا ببرج العرب


وزير الرياضة لـ«اللاعبين»: ثقتنا فيكم بلا حدود

محمود المخبزي

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 08:16 م

وجه د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة للجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش واللاعبين بعد الفوز على منتخب ليبيا بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب، مؤكداً أن ضربة البداية الجيدة للجهاز الفنى الجديد بقيادة كارلوس كيروش ستكون دافعا لتحقيق الافضل فى الارتباطات القادمة.
وأكد الوزير على ثقته غير المحدودة فى لاعبى المنتخب المصرى وقدرتهم على اعادة رسم البسمة من جديد على وجوه كل المصريين خلال المرحلة المقبلة خاصة ان المنتخب يلقى دعما ومساندة كاملة فضلا عن القدرات التى يمتلكها المنتخب من لاعبين أصحاب الخبرات الدولية الكبيرة والإمكانات الفنية العالية وعلى رأسهم الفرعون المصرى محمد صلاح أحد أبرز وأفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى وقدراته العالية.
وأشار وزير الرياضة إلى أن ما يحققه محمد صلاح حاليا على المستوى العالمى يجعلنا جميعا نشعر بالفخر والاعتزاز بما يقدمه. . وأكد الوزير ثقته فى النجم المصرى محمد صلاح وزملائه فى تقديم أفضل أداء لهم فى مباريات المنتخب المقبلة، والفوز فى مختلف المباريات، وإضافة انجازات جديدة للكرة المصرية .
ولفت صبحى أن  محمد صلاح يعد مثالاً للتحدى والإخلاص فى العمل، وأصبح قدوةً للنشء والشباب بموهبته وأخلاقه والتزامه، وإنجازاته المتتالية التى يحققها فى الملاعب الأوروبية، مشيراً إلى أن صلاح يعد سفيراً حسناً لمصر على مستوى العالم أجمع.
وشدد وزير الرياضة على ثقته  الكاملة فى كافة اللاعبين والجهاز الفنى على تحقيق الانتصارات فى الجولات القادمة وتحقيق الأفضل والعودة من جديد المشاركة فى كأس العالم مشيرا إلى أن مباراة العودة أمام ليبيا غدا صعبة فى ظل الإمكانات الكبيرة التى يمتلكها المنتخب الليبى ولكن لدينا الثقة الكاملة فى منتخبنا على تجاوز تلك المرحلة خاصة أن المشوار مازال طويلا أمام المنتخب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة