صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بـ«قالب طوب».. الاعتداء على رئيس حي بالمحلة خلال تصديه لحملة تعديات

بوابة أخبار اليوم

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 10:07 م

عصام عمارة

فتحت نيابة أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، تحقيقا موسعا في واقعة اعتداء عدد من الأشخاص على رئيس حي أول المحلة الكبرى ممدوح النجار، أثناء حملة إزالة قام بها للتصدي لمخالفة بناء.

وسارع رئيس حي أول المحلة الكبرى إلى تحرير بلاغ ومحضر شرطة بالحادثة، أكد فيه أن مسؤول منطقة أبوراضي التابعة لدائرة الحي اكتشف وجود أعمال بناء مخالفة بأحد العقارات، وتم إصدار تعليمات على الفور بضرورة التصدي لتلك المخالفة واتخاذ اللازم قانونا.

اقرأ أيضا| القصير: تنفيذ 1500 ندوة إرشادية لتوعية المزارعين بأهمية قش الأرز| صور

على الفور، توجه مهندسو الحي وقوة من شرطة قسم أول المحلة للعقار المخالف، وفوجئ مهندس الحيد باعتراض ثلاثة أشخاص ليس لديهم علاقة بالعقار المخالف وتعديهم بالسب والقذف على أعضاء حملة الإزالة من الحي.

وعند دخول العمال والمشرفين التابعين لمقاول الإزالات بالحي لتنفيذ الإزالة فوجئوا بالتعدي عليهم وعلى مدير الإدارة الهندسية وإلقاء الطوب والحجارة عليهم.

وأثناء تواجد رئيس الحي قام أحد الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب بـ"قالب طوب"  في ذراعه الأيسر وأعلى الكوع وحاولوا ضربه على رأسه لولا تدخل الشرطة مما يعد جريمة تعدي على موظف عام أثناء عمله.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من ممدوح النجار رئيس حي أول المحلة الكبرى يتهم فيه عدد من الأشخاص باعتراضهم والتعدي عليهم بالسب والضرب وقذفهم بالحجارة أثناء تنفيذ إزالة أعمال بناء مخالف بأحد العقارات بمنطقة أبو راضي دائرة أول المحلة.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة