عمرو الجندي
عمرو الجندي


عمرو الجندي بعد التتويج بالبطولة العربية: كنا على قلب رجل واحد

أميرة أنور

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 10:56 م

صرح عمرو الجندي نجم الأهلي لكرة السلة بعد التتويج باللقب العربي الأول في تاريخ القلعة الحمراء بأنه يهدي هذا الانتصار لجماهير النادي الأهلي المخلصة التي كانت تتشوق لهذا الإنتصار ومجلس إدارة النادي برئاسة العملاق محمود الخطيب.

وأضاف الجندي: في كل فوز كنا نحققه كان يزيد من اصرارنا علي التتويج باللقب العربي خاصة مع المنافسة المحتدمة مع الفرق المنافسة خاصة التي كانت تطمع في اللقب. 

وتابع الجندي :  كنا علي قلب رجل واحد كجهاز فني ولاعبين وهو ما كان ايضا عامل رئيسي في فوزنا باللقب.

واختتم حديثه: نعد الجماهير الأهلاوية بمزيدا من الالقاب خلال الفترة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادى الأهلي لقب البطولة العربية للأندية رقم 33 والتي تستضيفها مدينة الإسكندرية بتنظيم من نادي الاتحاد السكندري حتى التاسع من أكتوبر الجاري بعد الفوز علي الكويت الكويتي بنتيجة 78:66. 

وفاز الأهلي على نظيره الكويت الكويتي في اللقاء الذي اقيم على صالة برج العرب. 

وشهدت النسخة الحالية رقمًا قياسيًا في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث شارك 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة