قطع المياه
قطع المياه


اليوم.. قطع المياه عن مدينة دشنا بمحافظة قنا لمدة 5 ساعات

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 12:01 ص

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا ، عن قطع للمياه اليوم الأحد 10 اكتوبر لمدة 5 ساعات، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، عن مدينة دشنا .

وأشارت أن هذا لاصلاح خط صرف صحى قطر 800 ملي GRP بمنطقة الجحاريد مركز دشنا من قبل الشركة المنفذة

« شركة العبد »، ويؤثر بإنقطاع المياه عن مدينة دشنا بالكامل خلال تلك الفترة، وأهابت الشركة قاطني مدينة دشنا وأصحاب المخابز والمقاهي توفير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضا|  حملات للتوعية بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركز أبو قرقاص

وفي سياق آخر أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا وحذرت المتقدمين للإعلان الخاص بشغل بعض الوظائف بالشركة عدم الانسياق خلف الشائعات المتداولة بخصوص طريقة التقديم للمسابقة المعلن عنها وأن كل ما حدث هو مشكلة فى خدمة الإنترنت وتم تداركها وجارى حلها .

وبينت أن الشركة غير مسئولة عن أى طريقة للتقديم للمسابقة غير المعلن عنها فى الصفحة الرسمية للشركة وسيتم الإعلان على الصفحة الرسمية للشركة عقب الانتهاء من تدارك المشكلة وحلها وعودة الأمور إلى طبيعتها وستضاف مدة حل تلك المشكلة للمدة المعلن عنها للتقديم.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا ، نوهت أنه نظرا لزيادة الضغط على موقع الشركة مما تسبب فى حدوث بعض الأعطال الفنية الجارى تجاوزها وسيتم الإعلان عن الانتهاء من تلك العطال فور الانتهاء منها، كما تطمئن الشركة جميع السادة الراغبين في التقديم للوظائف المعلن عنها أن مدة تجاوز تلك الأعطال الناتجة عن زيادة الضغط على الموقع سيتم زيادتها فى نهاية الاعلان فلا داعى للقلق
 وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا ،أعلنت عن حاجتها لشغل بعض الوظائف بنظام التعاقد .

ويتم تقديم المستندات المطلوبة ، وورفع صور المستندات بصيغة pdf )عن طريق الموقع الالكتروني للشركة (http://jobs.qcww.com.eg )  يبدأ التقديم اعتبارا من ٦/ ١٠ / ٢٠٢١ وحتى ١٥/ ١٠/ ٢٠٢١.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة