تطوير وتجميل الوحدة الصحية منطقة عرب المدابغ بأسيوط 
تطوير وتجميل الوحدة الصحية منطقة عرب المدابغ بأسيوط 


تطوير وتجميل الوحدة الصحية بمنطقة عرب المدابغ بأسيوط 

محمود مالك

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 01:23 ص

شهدت منطقة عرب المدابغ بمدينة أسيوط المنطقة المتاخمة لجبل أسيوط الغربي ومدافن المسلمين بجبانة، عملية تطوير للوحدة الصحية، قام بها حي غرب مدينة أسيوط، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة. 

اقرا ايضا|حملة موسعة للقضاء على العشوائية والاشغالات بـ«منفلوط» أسيوط 

وأوضح محمد بشير رئيس حي غرب أسيوط انه تم تنفيذ مبادرة لتطوير وتجميل الوحدة الصحية بعرب المدابغ بالتعاون مع جمعية حكاية وطن، وأنه تم تكليف احمد ثابت نائب رئيس الحي بتنسيق وتنفيذ المبادرة مع شيماء حزين رئيس الجمعية.

وأضاف بشير أنه تم تنظيف المكان بالكامل ورفع المخلفات ورصيف جديد ودهان السور بالكامل، وتعليق لافته جديدة للمكان وكذلك تم زراعه أشجار بجوار السور لاضافه لمسه جمالية للمكان.

وأعرب احمد ثابت نائب رئيس الحى  عن تقديره وامتنانه لجمعية «حكاية وطن» ودورها المتميز في مساعدة الجهات الحكومية من خلال مبادرات مجتمعية تهدف للصالح العام .

موضحاً أن ذلك يأتي ضمن تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط في مساعدة منظمات المجتمع المدني والجمعيات في أداء دورها الخدمي والتنموي الذي يهدف الي تطوير ونظافه الشوارع والميادين العامه وخلق بيئة صحية سليمه للمواطنين. 

ومن جانبه أكد اللواء عصام سعد محافظ اسيوط، على  أهمية مشاركة الشباب ومؤسسات المجتمع المدني بمبادرات تنموية لاستهداف الأسر الأولى بالرعاية بقرى ومراكز المحافظة، " معلنًا دعمه الكامل للمبادرات التنموية التي تنفذها الجمعيات الأهلية وتستهدف قرى ومراكز المحافظة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن دعم الفئات الأكثر احتياجًا وتعزيز برامج الحماية الاجتماعية لتخفيف العبء عن كاهل الفئات الأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل وتحسين الخدمات المقدمة لهم.  

وأشار محافظ أسيوط إلى دعمه الكامل للمبادرات التنموية التي تستهدف، وبقرى ومراكز المحافظة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة لهم. 

مشيدًا بجهود المؤسسات الأهلية بالمحافظة معلنًا دعمه الكامل للمبادرات واصلت عملها في حصر عدد من الحالات على مستوى المحافظة، وذلك بهدف التخفيف عن كاهل الفئات الأكثر احتياجًا مؤكدًا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ودعم الفئات الكثر احتياجًا بالتنسيق والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.  

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة