محمود عبد الرحيم جنش
محمود عبد الرحيم جنش


شاهد| جنش ينخرط في نوبة بكاء على الهواء بسبب الزمالك

الخطيب جمال

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 01:52 ص

دخل محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك السابق وفيوتشر الحالي في نوبة بكاء اثناء ظهوره مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب اون المذاع عبر قناة اون تايم سبورتس.

وانخرط الحارس في نوبة بكاء اثناء الحديث عن رحيله عن صفوف الزمالك ومعاملة مسؤولي النادي الأبيض له .

وأضاف جنش قائلا : "تعرضت لهجوم كثير جدا أثناء تواجدي في الزمالك وتعرضت لمضايقات من نوع خاص وشيكابالا  وعبد الحليم علي شاهدان عليها، ولم أصدق أن يستغني عني الزمالك بهذه السهولة، لم يقف أحد بجواري في أزمتي مع كارتيرون".

وأكد محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك السابق وفيوتشر الخالي أن نادي الاتحاد السكندري طلب ضمه، وتوجه بالشكر لمحمد مصيلحي رئيس النادي مضيفا أن مدارس ابنته منعته من الانتقال لزعيم الثغر .

وقال الحارس في تصريحات تليفزيونية  :"محمد مصيلحي أخطرني بأن الزمالك عرضني على الاتحاد السكندري  قبل أن يحسم الفريق الأبيض لقب الدوري وكانت لدي عروض من المصري والإسماعيلي ولكني وقعت لفيوتشر في أول جلسة مع النائب أحمد دياب".


وأضاف جنش قائلًا:" علي ماهر طالبني بنسيان الفترة الأخيرة في الزمالك والتركيز مع فيوتشر، وهو مدرب متميز ومحترم جدا ونسعى في الموسم المقبل للظهور بافضل صورة وسنلعب للفوز باستمرار". 

وعن حقيقة وجود مفاوضات معه من قبل الأهلي قال جنش :" محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي تفاوض معي من قبل للانضمام للأحمر  بعد السوبر الذي فاز فيه الزمالك بركلات الترجيح اثناء تولي محمد حلمي تدريب الأبيض ولكني فضلت التجديد للزمالك ".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة