صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


هدايا وبالوانات.. مدرسة بالغردقة تستقبل التلاميذ بالعام الدراسي الجديد

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 09:05 ص

تقليد جديد قامت به مدرسة شدوان بمدينة الغردقة وذلك لاستقبال الطلبة الجدد وتلاميذ رياض الأطفال بالهدايا والحلوى وذلك تشجيعا بالطلبه والتلاميذ مع أول يوم دراسي للعام الجديد وقد قام بتنفيذ هذا التقليد وتلك المبادرة إدارة المدرسة عن طريق طلاب الطلائع وقد لقى هذا التقليد استحسان أولياء الأمور الذين أتوا مع أطفالهم في أول أيام العام الدراسي الجديد .

وكانت استقبلت مدارس محافظة البحر الأحمر اليوم الأحد، الطلاب في أول يوم للعام الدراسي الجديد، وذلك وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمدارس بالبحرالأحمر. 

وفتحت المدارس أبوابها لاستقبال الطلبة القدامي والمستجدين بالكمامات والكواشف الحرارية وتنظيم عمليات الدخول، والترحيب بالطلبة أثناء الدخول.

وانتظم الطلاب في أرض الطابور، وقام مديرو المدارس بالترحيب بالطلبة وتقديم التهنئة لهم بالعام الدراسي الجديد، والتنبيه عليهم بالحفاظ على سلامتهم وارتداء الكمامات، كما تم تقديم كلمة عن انتصارات أكتوبر المجيدة، وقام المدرسون باصطحاب الطلبة إلي الفصول عقب انتهاء الطابور.

وقامت مختلف الأجهزة المعنية داخل محافظة البحر الأحمر، بتكثيف جهودها خلال الأيام الماضية لاستقبال العام الدراسي .

وتم التأكيد على استمرار أعمال الرش والتطهير واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، بجانب متابعة أعمال الصيانة والتطوير وخطة توزيع الكتب الدراسية وغيرها من الإجراءات والجهود المبذولة، لضمان انطلاق المنظومة التعليمية في عامها الجديد على الوجه الأكمل.

اقرأ أيضا|«تعليم البحر الأحمر»: استعداد تام لاستقبال العام الدراسي الجديد .. غدًا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة