صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 54 قضية في حملة تموينية على المنشآت التجارية بأسوان

محمد علي

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 09:43 ص

 

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان،حملة تموينية موسعة، بتعليمات من اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، استهدفت الحملة عدداً من الأسواق بنطاق المحافظة، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق.

أسفرت الحملة عن ضبط 54 قضية تموينية متنوعة،بواقع،  قضية سلع منتهية الصلاحية ، 5  قضايا سلع مجهولة المصدر، 4 قضايا ادارة منشأة بدون ترخيص ،5  قضايا مخالفات المخابز البلدية، 8  قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي، 15قضية عدم الإعلان عن الأسعار، 16قضية عدم حمل شهادة صحية .

وقد لاقي ذلك استحسان المواطنين وعمقت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

وكانت كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء هيثم كيلاني، مدير المباحث الجنائية، لغز العثور علي جثة شاب يعمل سائق توك توك ملقي في نهر النيل غرقاً بمنطقة الكامب.

اقرأ أيضا |تنفيذ 436 حكمًا قضائيًا في حملة تفتيشية بأسوان 


عقب الواقعة، تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول، وتبين من التحريات أن المجني عليه يدعي شاذلي عرفة 25 سنة، يعمل سائق «توكتوك»، وأثناء سيره بمنطقة عباس فريد، استوقفة مسجل خطر يدعى  (جكمان)  في العقد الثاني من العمر، بحجة توصيله إلي منطقة (الكامب).

وكشفت  التحريات، أنه عقب وصول المجني عليه برفقة الجاني  إلى المكان سالف الذكر، طلب الأخير من سائق التوك توك الانتظار لحين مجيئه ثم طلب منه النزول للاستحمام في مياه نهر النيل، حال نزولهما، قام القاتل بخنقه وإغراقه، ثم قام بسرقة التوك توك وكافة متعلقاته وفر هارباً.
وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهم وتم بإرشاده ضبط (التوك توك) والهاتف المحمول

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة