صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع شخصين غرقا لخلافات على «موبايل» بالمنيا

وفاء صلاح

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 01:14 م

لقي نقاش وجزار، مصرعهما غرقا، في مجري ترعة الإبراهيمية بمدينة المنيا، في أعقاب نشوب خلافات بينهم، على تليفون محمول «موبايل».

 

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع كلا من «ر. ر. م – 30 سنه»، نقاش، و«ط. س. ط، 32 سنة»، جزار، مقيمان منطقة كدواني بمدينة المنيا، غرقا في مجري ترعة الإبراهيمية، بسبب خلافات نسبت بينهم على تليفون محمول «موبايل».


تم انتشال الجثتين بمعرفة فريق الإنقاذ النهري، والتحفظ عليهم بمشرحة مستشفي المنيا العام، تحت تصرف النيابة العامة.


 وفي سياق آخر، لقي 3 أشخاص مصرعهما، فيما أصيب 30 آخرين، في 8 حوادث طرق متفرقة بالمنيا.


تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع 3 أشخاص، وإصابة 30 آخرين في 8 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المحافظة، بينها إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الصعيد الشرقي أمام مركز ملوي، وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالطريق الزراعي أمام قرية ابيوها أبوقرقاص، وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي جنوب قرية الروضة بمركز ملوي، وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم توك توك بعربة كارو بطريق سيلا الغربية في مطاي، ومصرع شخصين اثنين في حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالبلوك بطريق محور سمالوط، ومصرع شخص في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بشارع عدنان المالكي بمدينة المنيا، وإصابة شخصين اثنين في حادث سيارة بطريق الكورنيش ، وآخرين في حادث تصادم توك توك بسيارة بطريق دفش في سمالوط.

تم نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفيات العامة. وتحررت محاضر بالمخالفات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة