ميسي
ميسي


موعد مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021

كريم فؤاد

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 01:40 م

تقام اليوم الأحد مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حيث تنطلق 3 مباريات بمواجهة بوليفيا وبيرو  ومواجهة فنزويلا والإكوادور، و لقاء الأرجنتين وأوروجواي.

تُقام مباراة بوليفيا وبيرو في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة فنزويلا والإكوادور، في العاشرة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة كولومبيا والبرازيل، في الحادية عشر من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية عشر بعد منتصف الليل، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة الأرجنتين وأوروجواي، في الواحدة والنصف من بعد منتصف ليلة الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف من بعد منتصف الليل، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة تشيلي وباراجواي، في الثانية من بعد منتصف ليلة الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة من بعد منتصف الليل، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة