سمير صبري
سمير صبري


شائعات الموت تطارد النجوم .. محمود حميدة يسخر وسمير صبرى غاضب

أخبار النجوم

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 02:36 م

كتبت: نورهان نبيل

الوفاة واحدة من أسوأ الشائعات التي تطارد النجوم، لأنها لا تزعجهم فقط، بل تصيب أصدقائهم وأقاربهم بالفزع عليهم، حتى يخرج الفنان بنفسه لينفيها للجميع، ويؤكد أنه بخير وما نُشر مجرد شائعات سخيفة، في السطور التالية نتناول أحدث النجوم الذين طاردتهم شائعة الموت.

تصدر المطرب السوري جورج وسوف «التريند بسبب هذه الشائعة وأصاب الفزع محبيه حول العالم، حتى قرر المكتب الإعلامي لوسوف الخروج والكشف عن الحقيقة كاملة.

وذكر بيان صحفي صادر عن مكتبه: «أبو وديع بألف خير ومش عارفين مين السبب ونحن نشعر بالدهشة من سلسلة الشائعات عن أبو وديع، وهو يمارس نشاطه الفني ويشارك في إحياء حفلات في الوطن العربي كله، وكان آخرها في مهرجان جرش بالأردن، والحفلة حققت نجاحا كبيرا ورجاء من كل محبي أبو وديع أنهم لا ينساقوا وراء الشائعات».

انتشرت ايضًا شائعات كثيرة تزعم وفاة الفنان محمود حميدة، لكنه لم يتعامل معها بإنزعاج أو غضب، بل سخر منها وعلق على المنشور الذي يزعم وفاته بـ «إيموشن» ضاحك.

وكانت صفحة وهمية تحمل إسمه كتبت على «فيس بوك»: «الموت يفجع محمود حميدة وحسابه الرسمي أصبح دفتر عزاء».

من أبرز النجوم الذين لم يسلموا من شائعات الموت، سمير صبري، وقد انتشرت هذه الشائعة بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى خرجت نهال عنبر للرد عليها وكتبت عبر حساباتها على السوشيال ميديا: «الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والشائعات الغريبة اللي بتطلع على الفنانين مش فاهمة سببها إيه ربنا يخليك لينا يا أستاذ يا عظيم».

هذه الشائعة أصابت صبري بغضب شديد، وقرر الرد عليها من خلال لقاء تلفزيوني وقال: «أنا مش فاهم الناس إلى فاضية تطلع إشاعات على الناس يعني إيه ده.. إيه قلة الأدب دي».

النجم الرابع الذي لحقته شائعات الموت هو محمد سعد وتردد أخبار زعمت أنه توفى متاثرًا بإصابته بفيروس «كورونا».

لكن المكتب الإعلامي لمحمد سعد نفى هذه الأخبار وطالب مروجي هذه الشائعات التوقف عن تداولها ونشرها مؤكدًا أن سعد بخير.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة