أروى جودة
أروى جودة


نجمات يلجأن لتحقيق حلم الأمومة بهذه الطريقة!

أخبار النجوم

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 02:36 م

نورهان نبيل

تجميد البويضات عملية لجأت إليها عدد كبير من الفتيات خوفًا من تأخر خطوة الزواج وما ينتج عنها من قلة فرص الإنجاب، فيلجأن لهذه الخطوة حفاظًا على فرص الحمل وتحقيق حلم الأمومة في المستقبل، والشهرة والنجومية لم تمنع الفنانات العازبات من التفكير في هذه الخطوة أيضًا، بل كشفن عن تفكيرهن بها بدون أي خجل أو تردد..

انضمت أروى جودة إلى قائمة النجمات اللاتي كشفن عن تفكيرهن من فترة في تجميد البويضات خوفًا من تأخر خطوة الزواج، وبالتالي قلة فرصة الإنجاب، خصوصًا أن عمرها تجاوز الـ42 عامًا، لكن بعد ذلك تراجعت عن الفكرة، وقالت: «من الوارد الشخص الذي أرتبط به يكون مش عاوز أطفال، وفكرت إن لو ربنا عايزني أخلف حيخليني، فكرت إنه حيخليني أخلف قبل المعاد اللي فكرت فيه، ولو ربنا رايدهالي كان حيحصل، وعندي الحمد لله 4 بنات، بنت خالتي، وبنات أختي».

من أبرز النجمات اللاتي أعلنّ رغبتهن في تجميد البويضات الكويتية شمس، وأوضحت أن هناك عدة فتاوى سمحت بهذا الأمر، وأكدت أنه ليس حرام بل يجوز شرعا، كما كشفت أن هذه الفكرة لم تكن تراودها في البداية، لكن مع تقدمها في العمر أصبح الأمر يلح عليها.

ترددت أخبار كثيرة أيضًا تزعم أن سمية الخشاب لجأت بالفعل لتجميد البويضات بعدما شعرت أن تقدمها في السن يعيق تحقيقها لحلم الأمومة، إلا أنها لم تنجب من أحمد سعد خلال فترة زواجهما، لكن مازال الحلم يراودها وتبحث عن الشخص الذي تكمل حياتها معه وتحقق أيضا معه حلم الزواج.

لم تتردد منة فضالي في الكشف عن موقفاً من عملية تجميد البويضات، خصوصا أنها لم تتزوج حتى الآن، وكشفت أنها لا تعارض الفكرة نفسها، إلا أنها تشعر بأنها مازالت صغيرة على إتخاذ هذه الخطوة.

فشلت التركية بيرين سات في تحقيق حلم الأمومة خلال الشهور الماضية وأكدت الصحافة التركية أنها لجأت لتجميد البويضات خوفًا من الفشل في تحقيق حلم الأمومة، وقد إتخذت هذا القرار بالاتفاق مع زوجها كينان دوغلو.

وبمجرد أن أكملت باريس هيلتون عامها الـ37، قررت اللجوء لعملية تجميد البويضات، وصرحت وقتها أن رغبتها في تكوين أسرة وحياة مستقرة دفعها لإتخاذ هذا القرار.

لكن باريس هيلتون أكدت أنها شعرت بعد الخضوع لهذه العملية بالتعب والارهاق الشديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة